• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فواكه

النتائج لأجل

فواكه

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورتاجر الجملةفواكه
  1. PROVENCE PRIM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PROVENCE PRIM, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خضار طرية. كما تعمل في قطاعات فواكه, فاكهة وخضار، استيراد وتصدير, خضراوات, خضار بالجملة, فاكهة بيولوجية, خضار بيولوجية, فواكه وخضروات عضوية, فواكه وخضروات طازجة, و فواكه. ومقرها في Chateaurenard, فرنسا.

  2. EQUATEUR FRUITS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EQUATEUR FRUITS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، منتجات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, فاكهة إستوائية, عصائر فاكهة, فواكه, فاكهة إستوائية, فواكه أجنبية, و عصائر فاكهة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. SARL RACAMIER

    فرنسا

    المؤسسة SARL RACAMIER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات استغلال زراعي, و شجرات فاكهة. ومقرها في St Martin De Crau, فرنسا.

  4. ASSOCIATION PINK LADY EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة ASSOCIATION PINK LADY EUROPE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات تعاونية زراعية. ومقرها في Le-Pontet, فرنسا.

  5. PEPINIERES VITIPRO VAUCLUSE

    فرنسا

    المؤسسة PEPINIERES VITIPRO VAUCLUSE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, خنازير, ماشية, فواكه, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, خنازير, ماشية, و فواكه. ومقرها في Piolenc, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SOCIETE DE COURTAGE EN MARCHANDISE MICHEL GUEYDON ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DE COURTAGE EN MARCHANDISE MICHEL GUEYDON ET CIE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, خنازير, ماشية, فواكه, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, خنازير, ماشية, و فواكه. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. LES 3 CAPUCINS

    فرنسا

    المؤسسة LES 3 CAPUCINS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  3. NOVAPRIM SAS

    فرنسا

    المؤسسة NOVAPRIM SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Chateaurenard, فرنسا.

  4. LA PROVENCALE SA

    فرنسا

    المؤسسة LA PROVENCALE SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. BLAMPIN FRUITS IMPORT

    فرنسا

    المؤسسة BLAMPIN FRUITS IMPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. MEHADRIN INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة MEHADRIN INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Chateaurenard, فرنسا.

  2. ETS MODICA

    فرنسا

    المؤسسة ETS MODICA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Althen Des Paluds, فرنسا.

  1. RENE BEZERT ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة RENE BEZERT ET FILS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في L Isle Sur La Sorgue, فرنسا.

  2. LE FRUITIER DU VENTOUX

    فرنسا

    المؤسسة LE FRUITIER DU VENTOUX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Villes Sur Auzon, فرنسا.

  3. PERUZZO

    فرنسا

    المؤسسة PERUZZO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. ومقرها في Chateaurenard, فرنسا.

  4. J.L.C. PRIMEURS

    فرنسا

    المؤسسة J.L.C. PRIMEURS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Chateaurenard, فرنسا.

  5. MAS DES PLATANES

    فرنسا

    المؤسسة MAS DES PLATANES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Le Thor, فرنسا.

  6. SAINT MAXIMIN DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة SAINT MAXIMIN DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, و فواكه. ومقرها في St Maximin La Ste Baume, فرنسا.

  7. SOCIETE NOUVELLE VENTOUX FRUITS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE NOUVELLE VENTOUX FRUITS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  8. SARL LOUIS BERNARD ET SES FILS

    فرنسا

    المؤسسة SARL LOUIS BERNARD ET SES FILS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. SE DES ETS DESFONDS JEAN-PAUL

    فرنسا

    المؤسسة SE DES ETS DESFONDS JEAN-PAUL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع فواكه. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و خضراوات وجذور ودرنات غذائية. ومقرها في Saumane De Vaucluse, فرنسا.

  2. SC LA GRAND CRAU

    فرنسا

  3. SICA DOMAINE DE LA CROZETTE

    فرنسا

  4. SARL LES FRUITS DE BELLEVUE

    فرنسا

  5. MURE TRUFFES

    فرنسا

  6. L ECLAT DU SOLEIL

    فرنسا

  7. HAUTE PROVENCE PLEIN CHAMPS

    فرنسا

  8. FAUS POMEXPORT

    فرنسا

  9. SARL EFFEL

    فرنسا

  10. ETS PICCINI NICEA PRIM

    فرنسا

المؤسسة

النتائج لأجل

فواكه

عدد النتائج

44 شركة

نوع الشركة

القطاع