• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زوارق

النتائج لأجل

زوارق

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. MER YACHTING SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة MER YACHTING SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زوارق. ومقرها في Golfe Juan, فرنسا.

  2. CASSE MARINE ENLEVEMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CASSE MARINE ENLEVEMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع سفن، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات زوارق بمحركات, كماليات ومعدات للمراكب والسفن, ملحقات محركات القوارب, زوارق بمحركات, و مراكب مستعملة. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  3. TECHNIQUES ELINGUES SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TECHNIQUES ELINGUES SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كبلات، إكسسوارات. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, أشغال عُلوية, مخدفة ، حمّالة, رفع، تجهيزات ولوازم, كابلات واكسسوارات لمنتزهات المغامرات, أشغال عُلوية, كوابل إسناد فولاذية مغلفنة, اكسسوارات للرفع, و مواد رفع. ومقرها في Mimet, فرنسا.

  4. SEANERGY

    فرنسا

    SEANERGY متخصصة في الصيانة الصناعية لمحرِّكات سفن الترفيه البحرية والصناعات الحساسة (في عرض البحر، المناجم، العسكرية، البحرية). نضمن على وجه الخصوص صيانة منشآت الديزل ومنشآت توليد للطاقة وأنظمة الدفع. صيانة وإصلاح وتجديد محرِّكات الدفع والعواكس ومجموعات توليد الطاقة وقاذفات المياه والأنظمة المساعدة بالسفن؛ وأيضا: الصيانة الوقائية والعلاجية وإصلاح الأعطال والتجديد الميكانيكي ومنضدة الاختبار والخبرات والاختبارات البحرية.

  5. FRANCE HELICES

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE HELICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محركات قوارب متعة. كما تعمل في قطاعات لوالب بحرية. ومقرها في Cannes La Bocca, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MARINE EXPRESS SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة MARINE EXPRESS SERVICE, هي الموزع, وتعمل في قطاع زوارق بمحركات. كما تعمل في قطاعات أشغال عُلوية, مركب سياحي بمحرك, صيانة محركات بحرية, و أشغال عُلوية. ومقرها في Carnoux En Provence, فرنسا.

  2. AZUR ACCASTILLAGE

    فرنسا

    المؤسسة AZUR ACCASTILLAGE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أشغال عُلوية. كما تعمل في قطاعات إرساء. ومقرها في Le Cannet, فرنسا.

  3. VIDAL DIFFUSION MARINE

    فرنسا

    المؤسسة VIDAL DIFFUSION MARINE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشغال عُلوية. كما تعمل في قطاعات نظام أمن بحري, إشارات ضوئية وعوامات وعلامات بحرية, عوامات وإشارات بحرية, صدرية الإنقاذ, نظام أمن بحري, و إشارات ضوئية وعوامات وعلامات بحرية. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  4. DAM MARINE

    فرنسا

    المؤسسة DAM MARINE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قطع تبديل لمحركات ديزل القوارب. ومقرها في Six-Fours-Les-Plages, فرنسا.

  5. CHARTERMINUTE

    فرنسا

    المؤسسة CHARTERMINUTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع قوارب متعة. كما تعمل في قطاعات زوارق بمحركات, تأجير بواخر شارتر, تأجير يخت, زوارق بمحركات, و يخوت بمحرك. ومقرها في ANTIBES, فرنسا.

  1. SMT

    فرنسا

    المؤسسة SMT, هي الموزع, وتعمل في قطاع قطع تبديل لمحركات ديزل القوارب. كما تعمل في قطاعات قطع للمحركات الصناعية. ومقرها في Velaux, فرنسا.

  2. ARCELEC ELECTRICITE MARINE

    فرنسا

    المؤسسة ARCELEC ELECTRICITE MARINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء بحرية. كما تعمل في قطاعات يخوت بمحرك, يخوت شراعية بمحرك إضافي, و ميناء. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  1. NAUTRAVEX

    فرنسا

    المؤسسة NAUTRAVEX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أحواض بناء سفن، إصلاح وصيانة. كما تعمل في قطاعات لوازم بحرية. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  2. NAVY SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة NAVY SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أحواض بناء سفن، إصلاح وصيانة. كما تعمل في قطاعات خدمات المواني للمركبات الترفيهية, و مراكب مستعملة. ومقرها في Port-Saint-Louis-Du-Rhône, فرنسا.

  3. MCL EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة MCL EXPORT, هي الموزع, وتعمل في قطاع قطع تبديل لمحركات ديزل القوارب. كما تعمل في قطاعات إحكام الغلق الميكانيكي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. MOTEURS BAUDOUIN

    فرنسا

    المؤسسة MOTEURS BAUDOUIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محركات سفن. كما تعمل في قطاعات قطعة مستقلة للمحرك البحري, محاور نقل الحركة, و محاور مسننة لنقل الحركة. ومقرها في Cassis, فرنسا.

  5. ESPACE POWER, VENTE DE BATEAUX NEUFS ET D'OCCASION

    فرنسا

    المؤسسة ESPACE POWER, VENTE DE BATEAUX NEUFS ET D'OCCASION, هي الموزع, وتعمل في قطاع زوارق بمحركات. ومقرها في Bormes Les Mimosas, فرنسا.

  6. PRO SERVICE FUN PSF SARL

    فرنسا

    المؤسسة PRO SERVICE FUN PSF SARL, وتعمل في قطاع رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, سفن، بناء, التخييم، معدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, سفن، بناء, التخييم، معدات, و صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  7. TRANSMETAL INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة TRANSMETAL INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوارب صيد، بناء. ومقرها في Saint Mandrier Sur Mer, فرنسا.

  8. INTERMER SA

    فرنسا

    المؤسسة INTERMER SA, وتعمل في قطاع تجهيزات ونظم جر سفن. كما تعمل في قطاعات قوارب شراعية وإكسسواراتها, إلكترونيات قوارب المتعة, أشغال عُلوية, قوارب شراعية وإكسسواراتها, إلكترونيات قوارب المتعة, و أشغال عُلوية. ومقرها في Saint Martin De Crau, فرنسا.

  1. ALIZE ELECTRONIC

    فرنسا

    المؤسسة ALIZE ELECTRONIC, وتعمل في قطاع زوارق بمحركات. ومقرها في Greoux Les Bains, فرنسا.

  2. HOBIE CAT EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة HOBIE CAT EUROPE, وتعمل في قطاع سفن، إصلاح وصيانة. كما تعمل في قطاعات أحواض بناء سفن، إصلاح وصيانة, بناء سفن, أحواض بناء سفن، إصلاح وصيانة, و بناء سفن. ومقرها في La Farlède, فرنسا.

  3. OFFSHORE SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة OFFSHORE SERVICE, هي الموزع, وتعمل في قطاع ميكانيك بحري. ومقرها في Carnoux-En-Provence, فرنسا.

  4. NAUTI SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة NAUTI SERVICES, هي الموزع, وتعمل في قطاع إلكترونيات قوارب المتعة. ومقرها في marseille, فرنسا.

  5. DEPAZUR

    فرنسا

    المؤسسة DEPAZUR, وتعمل في قطاع قطع تبديل لمحركات ديزل القوارب. كما تعمل في قطاعات قطع تبديل لمحركات الديزل, محركات احتراق, قطع تبديل لمحركات الديزل, و محركات احتراق. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  6. FOURNITURES ACCASTILLAGE MECANI QUE MANUTENTION

    فرنسا

    المؤسسة FOURNITURES ACCASTILLAGE MECANI QUE MANUTENTION, وتعمل في قطاع سفن، إصلاح وصيانة. كما تعمل في قطاعات قوارب متعة، مكونات ومحركات ومعدات, محركات قوارب متعة, قوارب متعة، مكونات ومحركات ومعدات, و محركات قوارب متعة. ومقرها في St Raphael, فرنسا.

  7. PRG ARCHITECTURE - ARCHITECTE SAINT TROPEZ

    فرنسا

    المؤسسة PRG ARCHITECTURE - ARCHITECTE SAINT TROPEZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بناة سفن. ومقرها في Saint-Tropez, فرنسا.

  8. INTERNATIONAL MARINE SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة INTERNATIONAL MARINE SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفن، إصلاح وصيانة. كما تعمل في قطاعات أحواض بناء سفن، إصلاح وصيانة, و أحواض بناء سفن، إصلاح وصيانة. ومقرها في St Mandrier Sur Mer, فرنسا.

  9. CSO YACHTS

    فرنسا

    المؤسسة CSO YACHTS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زوارق بمحركات. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  10. MAP MARINE

    فرنسا

    المؤسسة MAP MARINE, وتعمل في قطاع قوارب متعة، مكونات ومحركات ومعدات. كما تعمل في قطاعات إلكترونيات قوارب المتعة, و إلكترونيات قوارب المتعة. ومقرها في Marseille, فرنسا.