• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صحة وجمال، مستحضرات

النتائج لأجل

صحة وجمال، مستحضرات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. NOY26

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة NOY26, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات صحة وجمال، مستحضرات, أدوات ماكياج, تجميل، مستحضرات, صحة وجمال، مستحضرات, أدوات ماكياج, العناية بالشعر, و طلاء أظافر. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. TADE PAYS DU LEVANT

    فرنسا

    Tadé Pays du Levant هي شركة فرنسية متخصصة في إنتاج وتوزيع صابون حلب الأصلي الذي يُصنع في سوريا منذ أكثر من 25 عامًا، وهي تقدم مجموعة كبيرة من الصابون التقليدي ومنتجات العناية الطبيعية الخاصة بمنطقة البحر الأبيض المتوسط: صابون حلب، وصابون مرسيليا، وزيوت العناية بالجسم، وكريمات العناية باليدين، والصابون السائل، وحجر الشبَّة، وأحجار الخفاف، ومنتجات العناية للرجال، وسكر إزالة الشعر، والكولونيا، والحليب المرطب للجسم، والصابون المعطر…. مستحضرات التجميل الطبيعية أو العضوية المعتمدة لدينا مصحوبة بمجموعة كبيرة من ملحقات الحمام: قفاز مصنوعة من كريب كيسا، ولوفا، وقفاز شعر الماعز، وقفازات حرير طبيعي، وشريط الفرك، والسيزال، وأيضًا حوامل الصابون، وحامل فرشاة الأسنان، وعلب الصابون، وفرش الحلاقة ، وأدوات العناية بالقدمين ... يمكنك أيضًا الاستفادة من حلولنا البيئية والاقتصادية لغسيل الملابس والعناية بالنظافة المنزلية، وذلك بالتركيز على الصابون الأسود ورقائق الصابون والمساحيق وصابون إزالة البقع والحجر الفضي. أنواع الصابون لدينا وكذلك حبيبات صابون حلب متوفرة في عبوات، تحمل العلامة التجارية البيضاء، أو بكميات كبيرة.

  3. FRANCE CONDITIONNEMENT CREATION

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE CONDITIONNEMENT CREATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, عطور ومستحضرات تجميل, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, عطور ومستحضرات تجميل, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Mouans Sartoux, فرنسا.

  4. COMPTOIR ACHAT ET REPRÉSENTATION (CAR)

    فرنسا

    المؤسسة COMPTOIR ACHAT ET REPRÉSENTATION (CAR), وتعمل في قطاع صالونات كوافير، معدات. كما تعمل في قطاعات صالونات كوافير أدوات, مجففات شعر, صحة وجمال، مستحضرات, أمشاط, صالونات كوافير أدوات, مجففات شعر, صحة وجمال، مستحضرات, و أمشاط. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. CREATIONS ARTISTIQUES A L

    فرنسا

    المؤسسة CREATIONS ARTISTIQUES A L, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. كما تعمل في قطاعات صحة وجمال، مستحضرات, عطور ومستحضرات تجميل, صحة وجمال، مستحضرات, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SHADELINE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SHADELINE FRANCE, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Mouans Sartoux, فرنسا.

  2. LABORATOIRE GALIMARD

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRE GALIMARD, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  3. ESTHETIQUE ET RECHERCHE

    فرنسا

    المؤسسة ESTHETIQUE ET RECHERCHE, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. JEHANNE RIGAUD PARFUMS

    فرنسا

    المؤسسة JEHANNE RIGAUD PARFUMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, عطور ومستحضرات تجميل, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Le Bar Sur Loup, فرنسا.

  5. ONLY FRAGRANCES SAS

    فرنسا

    المؤسسة ONLY FRAGRANCES SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت. كما تعمل في قطاعات صحة وجمال، مستحضرات, عطور ومستحضرات تجميل, صحة وجمال، مستحضرات, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Mouans Sartoux, فرنسا.

  1. PREST'HYG

    فرنسا

    المؤسسة PREST'HYG, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات صحة وجمال، مستحضرات, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. COSMETIC 2000

    فرنسا

    المؤسسة COSMETIC 2000, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. PARFUMERIE MARLENE

    فرنسا

    المؤسسة PARFUMERIE MARLENE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Istres, فرنسا.

  2. SOC SORA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SOC SORA FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Mandelieu La Napoule, فرنسا.

  3. LAMBERT CATTO MIREILLE

    فرنسا

    المؤسسة LAMBERT CATTO MIREILLE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  4. DOMICILE BEAUTE

    فرنسا

    المؤسسة DOMICILE BEAUTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. HAMIDI

    فرنسا

    المؤسسة HAMIDI, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  6. DISTRIBUTION MEDITERRANEENNE DE PARFUMERIE

    فرنسا

  7. DIVISION MARKETING PROVENCE

    فرنسا

  8. PRO COIFFURE DIFFUSION

    فرنسا

  1. SARL AP SENTEURS

    فرنسا

  2. SCHLECKER SNC

    فرنسا

  3. LABORATOIRES PHYTO AROMATIQUE GRASSE

    فرنسا

  4. DENTAL 2000

    فرنسا

  5. SARL AURAPH

    فرنسا

  6. FRANCE DIFFUSION PARFUMS

    فرنسا

  7. FRANCE BEAUTE INDUSTRIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    من خلال تسليط الضوء على العلاج بطين المستنقعات (Moortherapy)، تقدم Rémy Laure استجابة مبتكرة للمخاوف الجمالية المرتبطة بالبيئة. يستفيد العلاج بطين المستنقعات من الفوائد الفريدة للأرض لموازنة البشرة واستعادة جمالها الأصلي. تقدم الشركة منتجات طبيعية مصنوعة من المعادن للعناية بالبشرة. باعتبارها شركة رائدة، تركت الشركة بصمتها على الصناعة من خلال إطلاق Masque Noir في عام 1971. وتتميز شركة Rémy Laure بدورها الرائد في استخدام العناصر النزرة والمعادن في منتجاتها. يوضح هذا النهج الرائد التزامه المستمر بدمج أحدث التطورات العلمية لضمان أقصى قدر من الكفاءة. وهكذا، تضع Rémy Laure نفسها كشركة تقدم تجربة تجميل تجمع بين ثراء الطبيعة والتقدم. منذ إنشائها، تقدر Rémy Laure المهارات التقنية ولكن قبل كل شيء الصفات الإنسانية لعميلاتها من خبيرات التجميل اللواتي يظهرن، من خلال ولائهنّ، ارتباطهنّ بالعلامة التجارية. يوضح العدد المتزايد من صالونات التجميل التي توزع منتجات ريمي لور في أكثر من 20 بلد الاهتمام المتزايد للنساء بالعلاج بطين المستنقعات. تتواجد الشركة في سوق مستحضرات التجميل والعطور منذ عام 1921، وتقوم نفس العائلة بإدارة الشركة وبالتالي ضمان الاستقرار والولاء والجودة لعملائها.