• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مواد بناء

النتائج لأجل

مواد بناء

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. PMP CLIMABLOC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PMP CLIMABLOC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع البناء - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات مواد البناء, مواد للمباني, إنشاءات باطونية, مواد البناء, مواد للمباني, و إنشاءات باطونية. ومقرها في Château Arnoux Saint Auban, فرنسا.

  2. MARTEK INTERNATIONAL

    فرنسا

    شركتنا، شركة MARTEK العالمية، تم إنشائها في عام 2006 في مدينة مرسيليا. نحن متخصصون في الأحجار الطبيعية. نصحبكم في جميع مراحل مشاريعكم من التصميم حتى التنفيذ النهائي. نقوم أولا بالدراسات التقنية بالشراكة مع مكاتب الدراسات للتحضير للمشروع ثم تنفيذ الرسوم التي تتلقاها ورشنا. وبفضل معرفتنا بالأحجار، قمنا بعقد اتفاقيات قوية مع عدة محاجر مما يتيح لنا توفير أفضل المواد. كل من يعملون معنا في مواقع عملنا أوفياء لنا منذ أكثر من 25 عاماً. نحن نقوم بتنفيذ المشاريع في مواقع العمل في فرنسا وفي الخارج.نقوم بدراسة ملفات المناقصات بدقة لتقييم مدى امكانية تنفيذ مشروعكم وقدراتنا الانتاجية. نستخدم في عملنا مواد مثل الحجر الرملي والجرانيت والرخام والأردواز.

  3. AREO GP

    فرنسا

    المؤسسة AREO GP, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات شرائط لاصقة. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  4. ECOBATI

    فرنسا

    المؤسسة ECOBATI, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات كتامة وعزل، مقاولون, بيئة، حماية البيئة, لوازم للبناء, كتامة وعزل، مقاولون, و بناء بيولوجي. ومقرها في Contes, فرنسا.

  5. APEX PIERRE

    فرنسا

    المؤسسة APEX PIERRE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد البناء. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NATIONAL CLÔTURE

    فرنسا

    المؤسسة NATIONAL CLÔTURE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أسوار وبوابات. كما تعمل في قطاعات أسوار, مواد البناء, لوحة للأسوار, أسوار مغطاة بالبلاستيك, أسوار, و مواد البناء. ومقرها في Roquefort La Bedoule, فرنسا.

  2. MATIÈRES APPLICATION CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة MATIÈRES APPLICATION CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد البناء. ومقرها في Cabrières-D'avignon, فرنسا.

  3. SNECT

    فرنسا

    المؤسسة SNECT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات طين, و مواد بناء. ومقرها في Les Milles, فرنسا.

  4. MY BUSINESS DE COMMERCE INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة MY BUSINESS DE COMMERCE INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. ومقرها في Les Arcs, فرنسا.

  5. REVOBRIC

    فرنسا

    المؤسسة REVOBRIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آجر الواجهات. كما تعمل في قطاعات آجر, آجر, زخارف حائطية, و تبطين الحوائط. ومقرها في Villeneuve Loubet, فرنسا.

  1. T.P.R.C

    فرنسا

    المؤسسة T.P.R.C, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات باطون وكتل مباني. كما تعمل في قطاعات بلاطات، باطون, بلاطات، باطون, و ألواح مفرغة سنخية من الخرسانة. ومقرها في Saint-Laurent-Du-Var, فرنسا.

  2. BUSSI MECANIQUE GENERALE

    فرنسا

    المؤسسة BUSSI MECANIQUE GENERALE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاطات، باطون. كما تعمل في قطاعات منتجات باطون وكتل مباني, منتجات باطون وكتل مباني, و أدواتس بالماس. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  1. ENTRETIEN CHIMIE DISTRIBUTION SARL

    فرنسا

    المؤسسة ENTRETIEN CHIMIE DISTRIBUTION SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملاط مانع للتسرب. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  2. ECOCEM

    فرنسا

    المؤسسة ECOCEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنواع خاصة من الإسمنت. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  3. BÉTON CIRÉ FACILE

    فرنسا

    المؤسسة BÉTON CIRÉ FACILE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باطون جاهز للاستخدام. ومقرها في Cabrières-D'avignon, فرنسا.

  4. ETS CIFFREO ET BONA

    فرنسا

    المؤسسة ETS CIFFREO ET BONA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أحجار حرارية, سيراميك، منتجات صناعية, خزف، منتجات صناعية, أحجار حرارية, سيراميك، منتجات صناعية, و خزف، منتجات صناعية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. HARMONY BÉTON

    فرنسا

    المؤسسة HARMONY BÉTON, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملاط للمباني. كما تعمل في قطاعات خرسانة للتزيين. ومقرها في SIMIANE COLLONGUE, فرنسا.

  6. SARL STAFF OPTIMUM 83

    فرنسا

    المؤسسة SARL STAFF OPTIMUM 83, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوح جصي ليفي وطلاء جصي غرائي. كما تعمل في قطاعات تصنيع قوالب جبسية, و زينة داخلية. ومقرها في Montauroux, فرنسا.

  7. CASTELLANO PEINTURES

    فرنسا

    المؤسسة CASTELLANO PEINTURES, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات أحبار, ملاط مانع للتسرب, أحبار, و ملاط مانع للتسرب. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. STE ALPINE DE PREFABRICATION BETON

    فرنسا

    المؤسسة STE ALPINE DE PREFABRICATION BETON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل وأطر باطونية. كما تعمل في قطاعات ألواح أرضية وسقفية، مسبقة الصنع, بلاطات، باطون, ألواح أرضية وسقفية، مسبقة الصنع, و بلاطات، باطون. ومقرها في La Batie Neuve, فرنسا.

  1. MARIGNANE MATERIAUX

    فرنسا

    المؤسسة MARIGNANE MATERIAUX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آجر. كما تعمل في قطاعات آجر البناء, مواد سقوف, آجر البناء, و مواد سقوف. ومقرها في Marignane, فرنسا.

  2. S A E MATERIEL

    فرنسا

    المؤسسة S A E MATERIEL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد ومنتجات حرارية. كما تعمل في قطاعات مواد بناء مقاومة للحريق, استئجار معدات صناعية, مواد بناء مقاومة للحريق, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في Gap, فرنسا.

  3. SARL B.2.M

    فرنسا

    المؤسسة SARL B.2.M, وتعمل في قطاع إسمنت ومواد مضافة. كما تعمل في قطاعات ملاط للمباني, و ملاط للمباني. ومقرها في Lancon Provence, فرنسا.

  4. MATIERES 1.618

    فرنسا

    المؤسسة MATIERES 1.618, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شرائح خشب الأساس للطلاء الجصي. كما تعمل في قطاعات إسمنت شمعي. ومقرها في Sainte Maxime, فرنسا.

  5. SA DES ETS A VALUY

    فرنسا

    المؤسسة SA DES ETS A VALUY, وتعمل في قطاع مواد ومنتجات حرارية. كما تعمل في قطاعات سيراميك حراري, و سيراميك حراري. ومقرها في Bollène, فرنسا.

  6. STE BETON 06

    فرنسا

    المؤسسة STE BETON 06, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آجر. كما تعمل في قطاعات آجر البناء, و آجر البناء. ومقرها في St Andre De La Roche, فرنسا.

  7. LE MAÇON DES ALPES

    فرنسا

    المؤسسة LE MAÇON DES ALPES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات آجر البناء, و آجر البناء. ومقرها في Bat c Les Genêts, فرنسا.

  8. SNC AIXOIS MATERIAUX ROUTIERS

    فرنسا

  9. STE DES ENROBES DE LA COTE D'AZUR

    فرنسا

  10. SARL PROVENCE ENROBES

    فرنسا