• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ترجمة فورية

النتائج لأجل

ترجمة فورية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. ALTERNATIVE TRADUCTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Alternative Traduction ليست وكالة ترجمة، ولكنها متخصصة مستقلة تقدم خدمات الترجمة من اللغات الإيطالية والإنجليزية والألمانية والترجمة إلى الإيطالية لعملائها دون وسطاء. خبير في الترجمة التحريرية والشفهية باللغة الإيطالية لدى محكمة الاستئناف في إيكس أون بروفانس Aix-en-Provence، كما يمكن أن أُحلّف على كافة مستنداتك. التعاون المباشر مع عملائي يضفي قيمة إنسانية على خدماتي دون تكلفة إضافية.

  2. CHALLENGE PARTNERS - MARSEILLE

    فرنسا

    بروكسل - باريس - مارسيليا. فيما يتعلق بالاجتماعات والحلقات الدراسية والمؤتمرات الدولية واجتماعات القمة والندوات، إلخ، عدم الدقة ليس مطروحا. يتطلب الأمر العمل مع احترافي جاد وكفء ومتاح بصورة دائمة. تقدم Challenge Partners مجموعة من معدات الترجمة الشفهية الفورية (كبائن)، ومعدات سمعية بصرية (أجهزة صوت) وخدمات ذات طبيعة تلبي كل الاحتياجات المرتبطة بهذا النوع من الأحداث في كل أنحاء أوربا.

  3. SARL INTETRAD - AGNES HEISLER

    فرنسا

    المؤسسة SARL INTETRAD - AGNES HEISLER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة شفهية (فورية) قانونية. ومقرها في La Crau, فرنسا.

  4. ESE AZUR SAS

    فرنسا

    المؤسسة ESE AZUR SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوت وصورة، تجهيزات مهنية. كما تعمل في قطاعات تأجير شاشات, تأجير شاشات ضخمة لَد, تأجير مواد سمعية بصرية, و معدات وتجهيزات للترجمة الفورية. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  5. NATHALIE AVÉDISSIAN TRADUCTION

    فرنسا

    المؤسسة NATHALIE AVÉDISSIAN TRADUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة. كما تعمل في قطاعات مترجمون محلفون, ترجمة شفهية (فورية), مترجمون محلفون, ترجمة نصوص مالية, و ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في Ollioules, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SCP THEVENIN ET BOLLENGIER-STRAGIER

    فرنسا

    المؤسسة SCP THEVENIN ET BOLLENGIER-STRAGIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة شفهية (فورية) قانونية. كما تعمل في قطاعات نصائح قانونية من أجل تحصيل الديون. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  2. RAPHAELA DUBA

    فرنسا

    المؤسسة RAPHAELA DUBA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة شفهية (فورية). كما تعمل في قطاعات ترجمة فورية، مترجمو مؤتمرات. ومقرها في Saint-Didier, فرنسا.

  3. AURELIE DOMICILIATION SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة AURELIE DOMICILIATION SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة شفهية (فورية). كما تعمل في قطاعات خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, ترجمة, خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, و ترجمة. ومقرها في Arles, فرنسا.

  4. SARL ARSA

    فرنسا

    المؤسسة SARL ARSA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة. كما تعمل في قطاعات خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, ترجمة شفهية (فورية), خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, و ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في Chateaurenard, فرنسا.

  5. EXPERT PRÊT

    فرنسا

    المؤسسة EXPERT PRÊT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة شفهية (فورية) تجارية. ومقرها في Le Val, فرنسا.

  1. HORIZONS SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة HORIZONS SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات ترجمة شفهية (فورية), ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), و ترجمة. ومقرها في Ste Maxime, فرنسا.

  2. SOS MEDECINS TOULON MEDECINS DE NUIT

    فرنسا

  1. SECRETARIAT ET PERMANENCE TELEPHONIQUE

    فرنسا