• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مستحضرات كيماوية للعطور ومستحضرات التجميل

النتائج لأجل

مستحضرات كيماوية للعطور ومستحضرات التجميل

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. EXPORT LINE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ExportLine تقوم بالتصنيع لحساب الغير المنتجات من مستحضرات التجميل عالية الجودة والعضوية والطبيعية والمصنوعة في فرنسا وتقدم لكم معملها ومصنعها في جنوب فرنسا . الشركة لديها 35 عاماً من الخبرة وحاصلة على شهادة CosmeBio، وتقدم لعملائها العمليات الآتية : تحضير التركيبة والتصنيع والتغليف والشحن. يمكنكم الاستفادة من سيطرتنا الكاملة على جميع مراحل العملية من الاستشارات إلى المصاحبة لتحصلوا بلا عناء على اللاصق BIO على منتجاتكم. وبفضل أدوات انتاجنا المرنة وذات السعة، يمكننا تقديم التصنيع والتغليف للكميات الصغيرة ولكن أيضاً للمجموعات الكبيرة. كما يمكننا أيضاً أن نأتي لكم بخبرتنا في التسويق لعلاماتكم التجارية وفي اختيار المكونات لمنتجاتكم المستقبلية

  2. STAR PARFUMS COSMETIQUES

    فرنسا

    المؤسسة STAR PARFUMS COSMETIQUES, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات عطور ومستحضرات تجميل, و عطور ومستحضرات تجميل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. APA ATELIER DE PRODUCTIONS AROMATIQUES

    فرنسا

    المؤسسة APA ATELIER DE PRODUCTIONS AROMATIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاصات وأرومات لصناعة العطور. كما تعمل في قطاعات عطور ومستحضرات تجميل, مستحضرات تجميل, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, عطور ومستحضرات تجميل, مستحضرات تجميل, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و روائح. ومقرها في St Cezaire Sur Siagne, فرنسا.

  4. SARL BEAUTY NAILS

    فرنسا

    المؤسسة SARL BEAUTY NAILS, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, و مستحضرات تجميل. ومقرها في marseille, فرنسا.

  5. FRANCE CONDITIONNEMENT CREATION

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE CONDITIONNEMENT CREATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, عطور ومستحضرات تجميل, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, عطور ومستحضرات تجميل, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Mouans Sartoux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SKYROS INTERNATIONAL SARL

    فرنسا

  2. THALGO TCH

    فرنسا

  3. PACIFIQUE SUD COSMETIQUE

    فرنسا

    المؤسسة PACIFIQUE SUD COSMETIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, و مستحضرات تجميل. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  4. LABORATOIRES JYTA

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES JYTA, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, و مستحضرات تجميل. ومقرها في Carros, فرنسا.