• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • زراعة وكروم، آليات ولوازم

النتائج لأجل

زراعة وكروم، آليات ولوازم

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورتاجر الجملة
  1. SOCIETE DE DISTRIBUTION DE MATERIEL AGRICOLE (SDMA) SARL

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE DE DISTRIBUTION DE MATERIEL AGRICOLE (SDMA) SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Entraigues, فرنسا.

  2. JEAN COINTE

    فرنسا

    المؤسسة JEAN COINTE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Gap, فرنسا.

  3. C.I.C.M.A FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة C.I.C.M.A FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Trigance, فرنسا.

  4. STE EXPLOITATION DES ETS MARCEL

    فرنسا

    المؤسسة STE EXPLOITATION DES ETS MARCEL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. ومقرها في Le Muy, فرنسا.

  5. UNION COOP AGRIC SEMENCES PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة UNION COOP AGRIC SEMENCES PROVENCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. ومقرها في Arles, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ESTORNEL ROLLAND

    فرنسا