• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أكياس

النتائج لأجل

أكياس

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. POLYETH AZUR

    فرنسا

    مُصنِع أكياس و أفْلام PEBD, MD, HDبطباعة فليكسو إلى غاية أربع ألوان, . لحامات قاعِدية أو أسلاك. تصنيع وفقا لمقاس حسب الإمكانيات التقنية. جميع المنتجات مُوجهة لمُخْتلف التجارات (المواد الغذائية؛ المحلات؛ الألبسة الجاهزة؛ الأحذية؛ الصيدليات؛ محلات العطور و المكتبات ......) و هي متوفرة في polyethylène PEBD/PEMD/PEHD, التقليدية و الأوكسو القابلة للتحلل مع أو بدون الطباعة. الآن على شبكة الإنترنت، بُنيتُنا العائلية و آلاتنا المكملة تسمح بضمان مرونة تصنيع فريدة و غير عادية في الشركة : الإنجاز بكميات صغيرة، متوسطة وكبيرة. تصنيع و إنجاز أكياس حسب الطلب. هل أنتُم من المهتمِين؟ اتصلوا بنا عن طريق الهاتف وسنكون سعداء جدًا للإجابة على أسئلتكم ونُصحِكم

  2. GOJUTE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GOJUTE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف حسب الطلب، شركات. كما تعمل في قطاعات أكياس من الخيش, و أكياس مخصصة. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. MILHE ET AVONS

    فرنسا

    المؤسسة MILHE ET AVONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف المواد الغذائية. كما تعمل في قطاعات أكياس من ورق, و مُصَنع شنط بلاستيك مطبوعة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. CARBO GLACONS EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة CARBO GLACONS EXPRESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عوامل تبريد الغاز. كما تعمل في قطاعات أكياس مكعبات ثلجية جاهزة, معدن خام مصقول, و غازات الطعام. ومقرها في La Crau, فرنسا.