• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أكياس

النتائج لأجل

أكياس

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. POLYETH AZUR

    فرنسا

    مُصنِع أكياس و أفْلام PEBD, MD, HDبطباعة فليكسو إلى غاية أربع ألوان, . لحامات قاعِدية أو أسلاك. تصنيع وفقا لمقاس حسب الإمكانيات التقنية. جميع المنتجات مُوجهة لمُخْتلف التجارات (المواد الغذائية؛ المحلات؛ الألبسة الجاهزة؛ الأحذية؛ الصيدليات؛ محلات العطور و المكتبات ......) و هي متوفرة في polyethylène PEBD/PEMD/PEHD, التقليدية و الأوكسو القابلة للتحلل مع أو بدون الطباعة. الآن على شبكة الإنترنت، بُنيتُنا العائلية و آلاتنا المكملة تسمح بضمان مرونة تصنيع فريدة و غير عادية في الشركة : الإنجاز بكميات صغيرة، متوسطة وكبيرة. تصنيع و إنجاز أكياس حسب الطلب. هل أنتُم من المهتمِين؟ اتصلوا بنا عن طريق الهاتف وسنكون سعداء جدًا للإجابة على أسئلتكم ونُصحِكم

  2. GOJUTE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GOJUTE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف حسب الطلب، شركات. كما تعمل في قطاعات أكياس من الخيش, و أكياس مخصصة. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. MILHE ET AVONS

    فرنسا

    المؤسسة MILHE ET AVONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف المواد الغذائية. كما تعمل في قطاعات أكياس من ورق, و مُصَنع شنط بلاستيك مطبوعة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. CALABAS INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة CALABAS INDUSTRIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تغليف حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تعبئة في أكياس، آلات ومعدات, تغليف الفواكه المجففة, معالجة طعام, و تعبئة في أكياس، آلات ومعدات. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  5. CARBO GLACONS EXPRESS

    فرنسا

    المؤسسة CARBO GLACONS EXPRESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عوامل تبريد الغاز. كما تعمل في قطاعات أكياس مكعبات ثلجية جاهزة, معدن خام مصقول, و غازات الطعام. ومقرها في La Crau, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SML IMPORT EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    SML IMPORT EXPORT ، التي يقع مقرها في مرسيليا ، هي شركة استيراد / تصدير للمنتجات الغذائية الزراعية التي تقوم بأنشطة مختلفة ، مثل تصدير الأرز من فيتنام. الأرز ، مصدر الدخل والمعيشة لملايين المزارعين حول العالم. يستخدمون حوالي 150 مليون هكتار سنويًا لزراعة الأرز ، ويبلغ إنتاجهم حوالي 600 مليون طن. . يتم خلط أنواع مختلفة من الأرز الأبيض طويل الحبة وبعض الحبوب السوداء من جنس زيزانيا معًا. زيزانيا ("الأرز البري") آسيا هي منتج ومستهلك لحوالي 90٪ من الأرز في العالم. نوزع مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية اللذيذة وعالية الجودة: أطباق محضرة في صواني ، شوربات جاهزة في أكياس ، ... نقوم بتصدير الفواكه الطازجة من دلتا دو ميكونغ ، منطقة فيتنام: الجريب فروت ، فواكه الباشن ، الخضراء الليمون ، المانجو ، ... نقدم أيضًا منتجات مصنوعة من جوز الهند: مسحوق حليب جوز الهند النباتي 60٪ ، جوز الهند المجفف 40-50٪ ، رقائق جوز الهند ، ... نوزع صناديق من الورق المقوى كرافت مع أغطية. جميع المنتجات قابلة للتخصيص مع الشعار. نحن فخورون بأن نكون موردًا للقش الورقي المصنوع بأحجام وألوان وأنماط مختلفة. لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا المختلفة ، يمكنك الاتصال بفريق المبيعات والتطوير في فرنسا عبر البريد الإلكتروني: contact@sml-import-export.fr ، عبر الهاتف: +33 980801589 ، أو عبر WhatsApp: +33677151677 / +84931551616

  2. LABORATOIRE PYC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مخبر PYCهو مقاول من الباطن للمنتجات الغذائية والمكملات الغذائية المصنعة في فرنسا. تطوِير مُخصص للعلامات النظيفة clean label، المنتجات الخالية من الغلوتين أو المنتجات النباتية. . تتم تعبئة المساحيق في أوعية، أكياس، حزم أو دواك العرض الذي توفره الشركة: مساحيق غنية بالبروتينات، وجبات خفيفة من البروتين، بدائل الوجبات، مكملات غذائية (التخسيس، الصحة، مستحضرات التجميل الغذائية) صنع في فرنسا. معمل PYC هو القسم الغذائي بمجموعة SOLINA.