• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ترجمة فورية

النتائج لأجل

ترجمة فورية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. KOLLOKIA

    فرنسا

    المؤسسة KOLLOKIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة فورية، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات معدات وتجهيزات للترجمة الفورية, معدات مؤتمرات, زيارة بدليل, و مؤتمرات واجتماعات. ومقرها في Fretin, فرنسا.

  2. NORA RAKKI - NORAPTITUDE

    فرنسا

    المؤسسة NORA RAKKI - NORAPTITUDE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مترجمون محلفون. كما تعمل في قطاعات ترجمة قانونية, ترجمة معتمدة للمستندات الرسمية, خدمات وإرشادات الترجمة والترجمة الفورية, و وكالة ترجمة احترافية. ومقرها في Vieux-Mesnil, فرنسا.

  3. A R M

    فرنسا

    المؤسسة A R M, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات ترجمة شفهية (فورية), ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), و ترجمة. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  4. TELE SECRETARIAT SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة TELE SECRETARIAT SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة. كما تعمل في قطاعات خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, ترجمة شفهية (فورية), خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك, و ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في Calais, فرنسا.

  5. SARETCO

    فرنسا

    المؤسسة SARETCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات إدارية ومالية، من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات ترجمة, ترجمة شفهية (فورية), ترجمة, و ترجمة شفهية (فورية). ومقرها في Marquise, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SCM CABINETS DE RADIOLOGIE

    فرنسا

  2. E.D.B. SERVICES

    فرنسا

  3. BOULLENGER REPROGRAPHIE

    فرنسا

  4. ATI ASSISTANCE TRADUCTION INTERPRÉTARIAT SARL

    فرنسا

    المؤسسة ATI ASSISTANCE TRADUCTION INTERPRÉTARIAT SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مترجمون فوريون للمؤتمرات. كما تعمل في قطاعات وكالة ترجمة احترافية, وكالة ترجمة تحريرية وشفهية, وكالة ترجمة رسمية, و ترجمة مستندات. ومقرها في Roubaix, فرنسا.