• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ملابس نسائية

النتائج لأجل

ملابس نسائية

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. ACTION MAILLE

    فرنسا

    المؤسسة ACTION MAILLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس أطفال ورضع. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية, ملابس نسائية, صناعة النسيج, و أشرطة. ومقرها في Inchy, فرنسا.

  2. SEDEV

    فرنسا

    المؤسسة SEDEV, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. ومقرها في Wasquehal, فرنسا.

  3. GIRLS FASHION

    فرنسا

    المؤسسة GIRLS FASHION, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات على الموضة, أحذية, و أكياس. ومقرها في Condé Sur Escaut, فرنسا.

  4. DEKAMOD

    فرنسا

    المؤسسة DEKAMOD, وتعمل في قطاع مصانع قمصان. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, ملابس رياضية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس رياضية. ومقرها في Carvin, فرنسا.

  5. SARL DENTELLES MICHEL STORME

    فرنسا

    المؤسسة SARL DENTELLES MICHEL STORME, وتعمل في قطاع ملابس رجالية. كما تعمل في قطاعات ملابس أطفال ورضع, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس نسائية. ومقرها في Calais, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. KIABI EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة KIABI EUROPE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس رجالية. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, ملابس نسائية, و ملابس أطفال ورضع. ومقرها في Hem, فرنسا.

  2. DECROIX SARL

    فرنسا

    المؤسسة DECROIX SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس رجالية. كما تعمل في قطاعات ملابس أطفال ورضع, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس نسائية. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  3. LEFEBVRE TEXTILE

    فرنسا

    المؤسسة LEFEBVRE TEXTILE, وتعمل في قطاع ملابس رجالية. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, ملابس نسائية, و ملابس أطفال ورضع. ومقرها في Seclin Cedex, فرنسا.

  4. SA DIRAMODE

    فرنسا

    المؤسسة SA DIRAMODE, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, و ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. ومقرها في Neuville En Ferrain, فرنسا.

  5. LIFRATEX

    فرنسا

    المؤسسة LIFRATEX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس رجالية. كما تعمل في قطاعات ملابس أطفال ورضع, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس نسائية. ومقرها في Lecelles, فرنسا.

  1. SARL LYOEN BFC

    فرنسا

    المؤسسة SARL LYOEN BFC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس رجالية. كما تعمل في قطاعات ملابس أطفال ورضع, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس نسائية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. MI.DI.TEX.

    فرنسا

    المؤسسة MI.DI.TEX., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, و ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. ومقرها في Quelmes, فرنسا.

  1. JMS

    فرنسا

    المؤسسة JMS, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, و ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. ومقرها في St Martin Boulogne, فرنسا.

  2. XAVANNE

    فرنسا

    المؤسسة XAVANNE, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. CHRISTI LIGNE

    فرنسا

  4. COXWEN

    فرنسا

  5. HTDC

    فرنسا

  6. CONETEX SARL

    فرنسا

  7. RUKO INTERNATIONAL

    فرنسا

  8. DEFI

    فرنسا

  1. HALLYNCK FILS

    فرنسا

  2. DLS

    فرنسا

  3. RAMA

    فرنسا

  4. N.M.R.

    فرنسا

  5. DANIEL MARQUE

    فرنسا

    ماركة DANIEL MARQUE : منسوجات - تصدير واستيراد. ملابس رياضة وملابس جاهزة وملابس جاهزة وتفصيل للرجال وملابس جاهزة وتفصيل - سيدات، تفصيل، تفصيل رجال-نساء. آرمانتيير، فرنسا.

  6. MIDITEX

    فرنسا

    المؤسسة MIDITEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية. كما تعمل في قطاعات معامل نسيج. ومقرها في Quelmes, فرنسا.

  7. RONDE À CROQUER

    فرنسا

    المؤسسة RONDE À CROQUER, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع ملابس نسائية، مقاسات كبيرة. ومقرها في Calais, فرنسا.

  8. SARL IMPACT MODES CREATIONS

    فرنسا