• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صحة وجمال، مستحضرات

النتائج لأجل

صحة وجمال، مستحضرات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. LA SAVONNERIE DE LAURA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA SAVONNERIE DE LAURA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات صحة وجمال، مستحضرات, صحة وجمال، مستحضرات, انتاج الصابون, صابون, و مصبنة. ومقرها في Sangatte, فرنسا.

  2. E-SCENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة E-SCENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, مضخات المعايرة, منتجات صيدلانية, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات تجميل, مضخات المعايرة, حلوي الموس, حلمات, و قطّارات. ومقرها في Aubry Du Hainaut, فرنسا.

  3. SLOWMOI

    فرنسا

    المؤسسة SLOWMOI, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. كما تعمل في قطاعات إرشادات تتعلق بمنتجات التجميل. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  4. CARELINK

    فرنسا

    المؤسسة CARELINK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Merville, فرنسا.

  5. LA MAISON DES COIFFEURS

    فرنسا

    المؤسسة LA MAISON DES COIFFEURS, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Neuville St Remy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SARL DIACOSMO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SARL DIACOSMO FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  2. KEIRAMA

    فرنسا

    المؤسسة KEIRAMA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, صحة وجمال، مستحضرات, مستحضرات للحمام ومستحضرات تواليت, و صحة وجمال، مستحضرات. ومقرها في Neuville St Vaast, فرنسا.

  3. LR

    فرنسا

    المؤسسة LR, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع صحة وجمال، مستحضرات. كما تعمل في قطاعات مبيعات مباشرة, و منتجات الصحة. ومقرها في Douai, فرنسا.

  4. FELT

    فرنسا

  5. J BAR

    فرنسا

  1. NAWA PHARMA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أهلًا بكم في Nawa Pharma! نحن شركة أدوية مسجَّلة قائمةٌ على الأبحاث ومتخصصة في إنتاج الأدوية الطبيعية وتداولها، بالإضافة إلى خدمات تصنيع العلامات التجارية الخاصة للمنتجات الطبية الصناعات الصحية. شركة Nawa Pharma هي شركة متعددة الجنسيات، موجودة في تركيا وماليزيا وفرنسا، وتمتد عملياتها إلى الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر ومصر. يتميز فريق البحث لدينا بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال البحث والتطوير الخاص بالمنتجات الطبيعية، بالإضافة إلى أنه يتولى مسئولية اكتشاف منتجات جديدة ذات قيمة تجارية عالية. تحتل شركتنا موقع الصدارة في مجال البحث والتطوير للمنتجات الطبيعية التي تأتي مع مزايا سلامة موثوقة مثل مستحضرات التجميل الطبيعية والمغذيات والفيتامينات، والمستحضرات الصيدلانية والإمدادات الطبية والأطعمة والمشروبات الصحية. فيما يتعلق بالخدمات، نقدم خدمات تركيبات مخصصة، وتصميم علامتك التجارية لمستحضرات التجميل، والتسويق، والاستشارات، وتطوير استراتيجية الأعمال، والخطة الإستراتيجية، والحلول الاستثمارية لشركات الرعاية الصحية. لا تتردد في الاتصال بفريقنا!

  2. YIALY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    نحن في شركة IYALY، فخورون بتصنيع منتجات التجميل العضوية والخالية من المنتجات الحيوانية. تأتي شركتنا نتاجا لشغف وتصميم شركائنا الذين جسدوا أحلامهم في واقع ابتكاري وأصلي. منذ بداياتنا، كانت رؤيتنا دائمًا هي ابتكار منتجات تجميلية فائقة الجودة، مثل الكريمات وعلاجات الوجه والأمصال وغير ذلك الكثير، لتلبية احتياجات وتوقعات عملائنا. أطلقنا مؤخرًا مشروعًا جديدًا مخصصًا للرفاهية الشخصية. وطورنا خطوط إنتاج جديدة تتميز بفعاليتها وطبيعتها الابتكارية. منذ البداية، نالت جودة منتجاتنا ثقة العديد من العملاء وسرعان ما توسعت إلى العديد من البلدان الأوروبية. وهدفنا هو أن نقدم لك تجربة فريدة من الرفاهية والجمال. نحن نضع جودة المكونات، وتركيبة منتجاتنا، وفعاليتها الحقيقية في قلب نهجنا. إننا نؤمن إيمانًا راسخًا بأن الشغف والعزم هما ركائز نجاحنا، ونتمنى أن نشارككم رؤيتنا. انضم إلينا في مجتمع IYALY بأن تصبح عميلاً، واستكشف مجموعتنا الكاملة من المنتجات المخصصة لرفاهيتك. اكتشف بعدًا جديدًا للجمال والرفاهية مع شركة IYALY