• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تربية المواشي، آلات وتجهيزات

النتائج لأجل

تربية المواشي، آلات وتجهيزات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. COLAERT ESSIEUX

    فرنسا

    المؤسسة COLAERT ESSIEUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Steenbecque, فرنسا.

  2. LORGNIER MACHINES AGRICOLES

    فرنسا

    المؤسسة LORGNIER MACHINES AGRICOLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة، نظم وتجهيزات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة، نظم وتجهيزات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Licques, فرنسا.

  3. DAUSQUE AGRI

    فرنسا

    المؤسسة DAUSQUE AGRI, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة، نظم وتجهيزات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة، نظم وتجهيزات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Ledinghem, فرنسا.

  4. FLAUW SA

    فرنسا

    المؤسسة FLAUW SA, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Steenwerck, فرنسا.

  5. AGRI MECA

    فرنسا

    المؤسسة AGRI MECA, وتعمل في قطاع استئجار وإصلاح آلات زراعية. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Dechy, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NEW SOLAGRI

    فرنسا

    المؤسسة NEW SOLAGRI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Beaurainville, فرنسا.

  2. DELFOSSE

    فرنسا

    المؤسسة DELFOSSE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Aubin Saint Vaast, فرنسا.

  3. ETABLISSEMENTS CLAUDE MESSEANT

    فرنسا

    المؤسسة ETABLISSEMENTS CLAUDE MESSEANT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Lestrem, فرنسا.

  4. HESSELS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HESSELS FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في St Amand Les Eaux, فرنسا.

  5. SOCIETE ALDEBERT

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE ALDEBERT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Fresnes Sur Escaut, فرنسا.

  1. ETS DELANGUE

    فرنسا

    المؤسسة ETS DELANGUE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في La Bassée, فرنسا.

  2. NOVAGREEN

    فرنسا

    المؤسسة NOVAGREEN, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Wavrin, فرنسا.

  1. AGRIMATEL

    فرنسا

    المؤسسة AGRIMATEL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, و زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. ومقرها في Saint Martin Au Laert, فرنسا.

  2. LUBING INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة LUBING INTERNATIONAL, وتعمل في قطاع تربية المواشي، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أجران شرب الدواب, و أجران شرب الدواب. ومقرها في Sailly Sur La Lys, فرنسا.

  3. STE POUR LA PROMOTION DES DES PRODUITS DE LA PECHE

    فرنسا

    المؤسسة STE POUR LA PROMOTION DES DES PRODUITS DE LA PECHE, وتعمل في قطاع تربية المواشي، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات علف الدواب, و تجهيزات علف الدواب. ومقرها في Wimille, فرنسا.

  4. AIRE MOTOCULTURE

    فرنسا

  5. NICAISE LEON FRANCOIS

    فرنسا

  6. SARL DELECROIX TECHNIQUES AGRICOLES

    فرنسا

  7. ATELIER DE LA NEUVILLE

    فرنسا

  8. DEHOSSE ALBERT ET PAUL SARL

    فرنسا

  1. ETS BRIOIS PERE ET FILS

    فرنسا

  2. SARL DUBOIS BONIFACE

    فرنسا

  3. SOCIETE LEFRANC FRERES

    فرنسا

  4. STE DES SUCRERIES DU MARQUENTERRE

    فرنسا

  5. BAP AGRI SERVICES

    فرنسا

  6. ETABLISSEMENTS WILLEMAND

    فرنسا