• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خدمة

النتائج لأجل

خدمة

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهتاجر الجملة
  1. STOCKLEAR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STOCKLEAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات بضائع على منصات نقالة, تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة, بيع وتصفية مخزون بأسعار مخفضة, نظم تخزين واسترجاع مؤتمتة, مواد كهرومنزلية بالجملة, أجهزة منزلية, ملحقات الكترونية, الكترونيات, و الهاتف وتوابعه. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  2. DOMMERY DESAMIANTAGE

    فرنسا

    المؤسسة DOMMERY DESAMIANTAGE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Orchies, فرنسا.

  3. OVIVE

    فرنسا

    المؤسسة OVIVE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و استشارات بشأن لتطهير و معالجة المياه. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  4. AQUACHAUD SA

    فرنسا

    المؤسسة AQUACHAUD SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط صحي, و ضبط صحي. ومقرها في Arques, فرنسا.

  5. LA MOTOCULTURE HESDINOISE

    فرنسا

    المؤسسة LA MOTOCULTURE HESDINOISE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات أدوات زراعة ورعاية الحدائق, زراعة، خدمات, أدوات زراعة ورعاية الحدائق, و زراعة، خدمات. ومقرها في Ste Austreberthe, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ZIGLAR

    فرنسا

    المؤسسة ZIGLAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات تخزين مخصص في مستودعات. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  2. DE DONCKER MOTOS

    فرنسا

    المؤسسة DE DONCKER MOTOS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دراجات نارية. كما تعمل في قطاعات مركبات، خدمات, و مركبات، خدمات. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  3. LE TURBEAUTE

    فرنسا

  4. SANAC

    فرنسا

  5. ENT CAMBRAI

    فرنسا

  1. MPMAN FRANCE

    فرنسا

  2. LA VOIX MÉDIA

    فرنسا