• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • فولاذ

النتائج لأجل

فولاذ

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. GHM GENERALE HYDRAULIQUE & MECANIQUE

    فرنسا

    المؤسسة GHM GENERALE HYDRAULIQUE & MECANIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات سباكة الفولاذ, لوازم وتجهيزات مدن, سباكة الفولاذ, صب الألومنيوم, إنارة عمومية, و لوازم وتجهيزات مدن. ومقرها في Sommevoire, فرنسا.

  2. TAGAR SA

    فرنسا

    المؤسسة TAGAR SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صفائح وشرائح حديدية. كما تعمل في قطاعات صفائح وشرائح فولاذية, فولاذ, صفائح وشرائح فولاذية, و فولاذ. ومقرها في Carignan, فرنسا.

  3. ACIERIES HACHETTE ET DRIOUT

    فرنسا

    المؤسسة ACIERIES HACHETTE ET DRIOUT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات مضخات هيدروليكية, مضخات هيدروليكية, و أجزاء ستانلس ستيل محوَلة. ومقرها في St Dizier, فرنسا.

  4. PALFROID SA

    فرنسا

    المؤسسة PALFROID SA, وتعمل في قطاع فولاذ. ومقرها في Pure, فرنسا.

  5. STE DES FONDERIES DE SAINT DIZIER SAS

    فرنسا

    المؤسسة STE DES FONDERIES DE SAINT DIZIER SAS, وتعمل في قطاع فولاذ. كما تعمل في قطاعات سباكة الفولاذ, و سباكة الفولاذ. ومقرها في Saint-Dizier Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CIE INDUSTRIELLE ET FINANCIERE DE BUSSY

    فرنسا

  2. SOCIETE ARDENNAISE TUYAUTERIE

    فرنسا

  3. HACHETTE ET DRIOUT INDUSTRIES

    فرنسا

  4. SAS T2I

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAS T2I, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ليّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Raucourt Et Flaba, فرنسا.

  5. FR METAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FR METAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصلب والمعادن. كما تعمل في قطاعات مصنوعات جلدية قيمة, أنودة, مكوّنات ألمنيوم, نقل قطع غيار جانبية, صلب, مواسير صلب, صقل المعادن, صقل الفولاذ, و طلاء المعادن بالكروم. ومقرها في Bettancourt La Ferree, فرنسا.

  1. ALUMINIUM FERRI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ALUMINIUM FERRI, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع الألمنيوم وخلائطه. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس, مكوّنات ألمنيوم, الومنيوم, أنودة, صنفرة بالرمال, الأكسدة الأنودية للمعادن, تلميع, و نسف بكريات المعادن. ومقرها في Givry-En-Argonne, فرنسا.

  2. FETROT INDUSTRY GROUPE TEXALLIANCE

    فرنسا

    تقوم FETROT INDUSTRY بتنفيذ الأجزاء الميكانيكية الخاصة بكم حسب المخططات باستخدام تكنولوجيات مختلفة. قمنا بتطوير معرفة فنية كبيرة ومعروفة في تجديد المسبوكات والمجموعات الميكانيكية الملحومة. نقوم بالتنفيذ بأنفسنا للتركيبات الخاصة بنا والتصميم والتصنيع، لتجديد الحدادة والمسبوكات والمقاطع والمجموعات الميكانيكية الملحومة، وهو ما يمثِّل القوة الضاربة لـ FETROT INDUSTRY.

  1. CHOOZ TECHNI FINITION

    فرنسا

    متخصص في التعاقدات من الباطن لتهذيب حواف الأجزاء المسبوكة (حديد زهر، صُلب، ألمونيوم). قدرة على تقديم أعمال كاملة حتى التشكيل. تشطيب قطع المسبوكات من 20 جرام حتى 5 طن. معالجة الأسطح (السفع الرملي اليدوي والطلاء السائل بولي يوريثين، إيبوكسي، ماء). كل الدعامات المعدنية مقبولة. مثال للقطع التي تتم معالجتها: الحزم والهياكل وقطع المسبوكات والبوابات والنوافذ من الألمونيوم، إلخ.

  2. DAVREUX NOIZET

    فرنسا

    المؤسسة DAVREUX NOIZET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خطافات معدنية. كما تعمل في قطاعات دعامات تثبيت, قضبان محلزنة, رباطات من الفولاذ, دعامات تثبيت, أطواق لإحكام الخراطيم, و قضبان محلزنة. ومقرها في Thilay, فرنسا.

  3. SOPLI

    فرنسا

    المؤسسة SOPLI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طيّ الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات لي المعادن, طي الصفائح بالضغط, و تقطيع المعادن. ومقرها في Bétheny, فرنسا.

  4. COLIN MILAS

    فرنسا

    المؤسسة COLIN MILAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سك الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, رفع، تجهيزات ولوازم, أجزاء مطروقة مخصصة, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, قطع صلب لا يصدأ مطروقة, و رفع، تجهيزات ولوازم. ومقرها في Les Hautes Rivieres, فرنسا.

  5. SAMGEL

    فرنسا

    المؤسسة SAMGEL, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تفريز الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, نِحاسة دقيقة, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, نِحاسة دقيقة, ورش لحام, و فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط. ومقرها في Couvrot, فرنسا.

  6. CENTRALE D'ACHATS PRODUITS RARES

    فرنسا

    المؤسسة CENTRALE D'ACHATS PRODUITS RARES, هي الموزع, وتعمل في قطاع أنواع خاصة من الفولاذ. كما تعمل في قطاعات تجارة الصلب, النشارة, صلب لا يصدأ - سبائك نيكل - تيتانيوم, و صلب ممدود. ومقرها في Montherme, فرنسا.

  7. FORGES DE COURCELLES

    فرنسا

    المؤسسة FORGES DE COURCELLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات تحديب الفولاذ والمعادن, حديد مشغول, تحديب الفولاذ والمعادن, حديد مشغول, دكاكين حدادة, و تطريق. ومقرها في Nogent, فرنسا.

  8. MANQUILLET PARIZEL ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة MANQUILLET PARIZEL ET CIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سك الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي, آلات كهروكيماوية, تصنيع الصناديق, صناعة المسامير الملولبة والصواميل الخاصة, و عزقات وبراغي. ومقرها في Les Hautes Rivieres, فرنسا.

  1. STEVENIN - NOLLEVAUX

    فرنسا

    المؤسسة STEVENIN - NOLLEVAUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات سك الفولاذ والمعادن, دكاكين حدادة, تطريق, تطريق المعادن, و سك الفولاذ والمعادن. ومقرها في Hautes-Rivières, فرنسا.

  2. CDE SAS

    فرنسا

    المؤسسة CDE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أحواض معدنية. كما تعمل في قطاعات خزّانات فولاذية, و غلاية صناعية. ومقرها في Saints-Geosmes, فرنسا.

  3. LA FOULERIE - FOMAS GROUP

    فرنسا

    المؤسسة LA FOULERIE - FOMAS GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات قطع الفولاذ والمعادن, أنواع خاصة من الفولاذ, قطع الفولاذ والمعادن, أنواع خاصة من الفولاذ, صلب مقاوم للصدأ, و صناعة المعادن. ومقرها في Carignan, فرنسا.

  4. POMMIER FORMETAL

    فرنسا

    المؤسسة POMMIER FORMETAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات معدنة الفولاذ والمعدن, معدنة الفولاذ والمعدن, ورشات للسيارات الصناعية, سيارات صناعية, و سيارات صناعة ثقيلة. ومقرها في Neufmanil, فرنسا.

  5. MARCEL BARTEAUX SAS

    فرنسا

    المؤسسة MARCEL BARTEAUX SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تثبيت، أدوات. كما تعمل في قطاعات عزقات وبراغي, طيّ الفولاذ والمعادن, عزقات وبراغي, تطريق المعادن, و طيّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Les-Hautes-Rivières, فرنسا.

  6. DESGRIPPES PERE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة DESGRIPPES PERE ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنشاءات معدنية خفيفة. كما تعمل في قطاعات سقالات وسلالم, ليّ الفولاذ والمعادن, نجارة بناء، أشغال, سقالات وسلالم, ليّ الفولاذ والمعادن, نجارة بناء، أشغال, و تنظيف وتجديد. ومقرها في Reims, فرنسا.

  7. ROZE

    فرنسا

    المؤسسة ROZE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات سك الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, سك الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, لحام ميكانيكي, و تآكل شرارة السلك. ومقرها في Gespunsart, فرنسا.

  8. ATELIERS BADRE DEROME

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS BADRE DEROME, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, طيّ الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تصميم الأدوات, لولبة, و طيّ الفولاذ والمعادن. ومقرها في Les-Hautes-Rivieres, فرنسا.

  9. FORGEAVIA

    فرنسا

    المؤسسة FORGEAVIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات سك الفولاذ والمعادن, حديد مشغول، قولبة وسك, طرق على الساخن, سك الفولاذ والمعادن, و حديد مشغول، قولبة وسك. ومقرها في Biesles, فرنسا.

  10. CHESNEAU CHRISTIAN ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة CHESNEAU CHRISTIAN ET FILS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، معالجة سطوح وتلبيس. كما تعمل في قطاعات صقل الفولاذ والمعادن, صقل الفولاذ والمعادن, علم القياسات, و تشطيب المعادن. ومقرها في Sarrey, فرنسا.