• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خمور فوارة

النتائج لأجل

خمور فوارة

فرنساشالون-سُير-مارن و شامباني-آردِن
  1. CHAMPAGNE GOSSET SA

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE GOSSET SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات خمور فوارة, آلات صنع الخمر, و خمور فوارة. ومقرها في Epernay, فرنسا.

  2. SAS CHAMPAGNE GUY CHARLEMAGNE

    فرنسا

    المؤسسة SAS CHAMPAGNE GUY CHARLEMAGNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خمور فوارة. ومقرها في Le Mesnil Sur Oger, فرنسا.

  3. SARL FOINON V SÉLECTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة SARL FOINON V SELECTION، الواقعة في منطقة Fleury-le-Rivière، متخصصة في إنتاج الشمبانيا. تجارة الشمبانيا الفرنسية. يشكل تعاطي الكحول خطورة على صحتكم لذلك قوموا بتناوله باعتدال.

  4. BAUCHET PERE ET FILS

    فرنسا

    مالك قائم بالحصاد، لكروم ذات دلالة، من الحصاد إلى التعبئة، توقيع واحد. تشكِّل الزيارة لمقرنا وتذوق منتجاتنا خطوتكم لسحر الشمبانيا. تتم زراعة كرم la Marne تقريبا حصريا من Chardonnay (عنب أبيض) وجزئيا من Pinot أسود (عنب أسود). تتم زراعة كرم الفجر بشكل رئيسي من Pinot أسود. منذ 3 أجيال، تتقن العائلة BAUCHET هذا الفن بالأسلوب التقليدي الأكثر نقاءً.

  5. CHAMPAGNE CLAUDE PERRARD

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE CLAUDE PERRARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات مصنعي نبيذ, شمبانيا, مُزارع كروم, و كروم كاردوني. ومقرها في Rouvres Les Vignes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CHAMPAGNE BOULACHIN-CHAPUT

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE BOULACHIN-CHAPUT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات شمبانيا, شمبانيا وردية, شامبانيا أول قطفة, و شمبانيا بينو أسود. ومقرها في Arrentieres, فرنسا.

  2. CHAMPAGNE VEUVE MAURICE LEPITRE

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE VEUVE MAURICE LEPITRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات مصنعي نبيذ, تسويق مباشر, تقديم عينات, و هدايا العمل. ومقرها في Rilly La Montagne, فرنسا.

  3. ROGER RENE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة ROGER RENE ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Ay, فرنسا.

  4. VRANKEN-POMMERY MONOPOLE

    فرنسا

    المؤسسة VRANKEN-POMMERY MONOPOLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات شمبانيا, نبيذ وردي روزيه, خمور، بورتو, و شامبانيا أول قطفة. ومقرها في Reims, فرنسا.

  5. CHAMPAGNE CRISTIAN SENEZ

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE CRISTIAN SENEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات شمبانيا, شمبانيا وردية, و نوع شمبانيا. ومقرها في Fontette, فرنسا.

  1. CHAMPAGNE GERMAR BRETON

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE GERMAR BRETON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات شمبانيا وردية. ومقرها في Colombe La Fosse, فرنسا.

  2. SARL ROGER BRUN

    فرنسا

    المؤسسة SARL ROGER BRUN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Ay, فرنسا.

  1. CHAMPAGNE GUY CHARBAUT

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE GUY CHARBAUT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات شمبانيا, و نبيذ. ومقرها في Mareuil Sur Ay, فرنسا.

  2. POL COURONNE CHAMPAGNE

    فرنسا

    المؤسسة POL COURONNE CHAMPAGNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات تدخل هيدروليكي طارئ, أغذية - استيراد/تصدير, و أبحاث الشركاء التجاريين المحليين فى الخارج. ومقرها في Reims, فرنسا.

  3. CHAMPAGNE GILLES LESEURRE

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE GILLES LESEURRE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Bar-Sur-Aube, فرنسا.

  4. CHAMPAGNE CRETOL ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE CRETOL ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات شمبانيا, شمبانيا وردية, و شمبانيا عتيقة. ومقرها في Neuville Sur Seine, فرنسا.

  5. CHAMPAGNE OLIVIER DEVITRY

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE OLIVIER DEVITRY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات شمبانيا وخمور فوارة, و شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في 10200 Urville, فرنسا.

  6. CHAMPAGNE DUVAL-LEROY

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE DUVAL-LEROY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات شمبانيا, شامبانيا أول قطفة, و شمبانيا عتيقة. ومقرها في Vertus, فرنسا.

  7. CHAMPAGNE AYALA

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE AYALA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات شمبانيا, شامبانيا أول قطفة, و شمبانيا عتيقة. ومقرها في Ay, فرنسا.

  8. SCE MORIZE PERE ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة SCE MORIZE PERE ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Les Riceys, فرنسا.

  1. SARL CHARLES BEAUDOUIN

    فرنسا

    المؤسسة SARL CHARLES BEAUDOUIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نبيذ. كما تعمل في قطاعات شمبانيا وخمور فوارة, سياحة وزراعة, شمبانيا, تذوّق النبيذ, و شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Nogent L'abbesse, فرنسا.

  2. CHAMPAGNE H.BLIN ET CIE

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE H.BLIN ET CIE, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Vincelles, فرنسا.

  3. CHAMPAGNE CORINNE MOUTARD

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE CORINNE MOUTARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات شمبانيا, شمبانيا عتيقة, و شمبانيا وردية. ومقرها في Polisy, فرنسا.

  4. CHAMPAGNE CHRISTIAN ETIENNE

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE CHRISTIAN ETIENNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات شمبانيا, و شامبانيا أول قطفة. ومقرها في Meurville, فرنسا.

  5. CHAMPAGNE NOEL LEBLOND-LENOIR

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE NOEL LEBLOND-LENOIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات شمبانيا, نبيذ بينو بلان, و شمبانيا. ومقرها في Buxeuil, فرنسا.

  6. SAS CHAMPAGNE ANDRE DRAPPIER

    فرنسا

    المؤسسة SAS CHAMPAGNE ANDRE DRAPPIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات شمبانيا. ومقرها في Urville, فرنسا.

  7. SA CHAMPAGNE E.HAMM ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة SA CHAMPAGNE E.HAMM ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Ay Champagne, فرنسا.

  8. CHAMPAGNES RUFFIN ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNES RUFFIN ET FILS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Etoges, فرنسا.

  9. CHAMPAGNE PASCAL LEBLOND-LENOIR

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE PASCAL LEBLOND-LENOIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ بينو بلان, و شمبانيا. ومقرها في Buxeuil, فرنسا.

  10. CHAMPAGNE HUGUENOT-TASSIN

    فرنسا

    المؤسسة CHAMPAGNE HUGUENOT-TASSIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Celles Sur Ource, فرنسا.