• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مساحيق تجميلية بيولوجية

النتائج لأجل

مساحيق تجميلية بيولوجية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. HECOSFAIR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، تخصصت شركة HECOSFAIR في المنتجات الاستثنائية والتجارة العادلة العضوية الخالية من القسوة. إنها علامة تجارية تضامنية للأطعمة المعلبة، العضوية، العادلة والمحترمة لقضية الحيوانات التي أنشأتها Herlyne Blaiseهيرلين بليز. تتمثل أهداف الشركة في تعزيز التجارة العادلة ، الزراعة العضوية واحترام قضية الحيوانات من خلال الدعوة إلى الشراء المسؤول، من أجل جودة حياة أفضل للمستهلكين، للمنتجين و كذلك للحيوانات. تستجيب Hecosfair حيچوسفاير للطلب المتزايد للعملاء، الذين يتوقون لتناول الطعام بشكل أفضل، الاهتمام بشكلهم و والعناية بصحتهم، المشاركة في تطوير التنمية المستدامة واحترام قضية الحيوان. تستهدف فئة المهنيين الراغبين في الانخراط في نهج مستدام من خلال إجراء عمليات شراء مسؤولة لموظفيهم وكذلك لعملائهم. تلتزم Hecosfair بالكفاح من أجل تقليل النفايات وخاصة النفايات البلاستيكية. جميع العبوات قابلة لإعادة التدوير، كما أن البرطمانات الزجاجية والحاويات الأخرى قابلة لإعادة التعبئة والاستخدام. وبالتالي، فإن حيچوسفاير تتماشى مع تكنولوجيا الطعام من خلال تقديم طريقة جديدة للاستهلاك: - الإيكولوجي - الأخلاقي - المستدام. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  3. HOLLYWELL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2021، تخصصت شركة HOLLYWELL في قطاع مستحضرات التجميل وخاصة مستحضرات التجميل المصنوعة بالفواكه. يتمثل هدف شركتنا في خلق تشكيلة منتجات الرعاية بالجسم باستخدام الكنوز التي تجلبها لنا الطبيعة. لذلك جميع منتجاتنا مصنوعة من الفاكهة. نختار بعناية الفاكهة لضمان بشرة مثالية و راقية. منتجاتنا طبيعية ، نباتية ، لامعة، صديقة للبيئة، ولكن قبل كل شيء تضمن الرعاية الخاصة لصحتكم! يلتزم مختبرنا يوميًا بإيجاد أفضل تركيبة لإيجاد الحلول المثلى لبشرتكم. لذا فإننا نعمل بشكل رئيسي مع مكونات استثنائية مثل: - حمض الهيالورونيك ذو الخصائص المرطبة والمُجددة للبشرة. - AHAأحماض ألفا هيدروكسي: المكونات النشطة الأساسية لتنعيم التجاعيد، توحيد لون البشرة و ضمان إشراقها، إخفاء البقع الصبغية و الحد من انتظام البشرة. - النياسيناميد: خصائص لا مثيل لها المضادة للتجاعيد، حب الشباب والبقع الداكنة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. ALL4HOUSE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة ALL4HOUSE هي مُصنع وموزع لمستحضرات التجميل والزيوت العطرية العضوية والبيئية. نقوم بالتصنيع في أوروبا ونزع ونحول منتجاتنا ذات الجودة العالية حتى نلبي احتياجات عملائنا المحترفين الأكثر تطلباً. نقدم جميع أنواع الزيوت العطرية الطبيعية : - زيت الأقحوان، - زيت أملا، - زيت الخروع، - زيت زبدة الشيا، - زيت الخروع الذي يطلق عليه زيت مسكريتي، - زيت الجوجوبا. يتم تقطير منتجاتنا وتعود أصالتها وجودتها إلى خصوصية نباتات الجزيرة التي بقيت وتم الحفاظ عليها وخبرة في دورات النباتات وأوان قطفها حتى تحويلها إلى زيت عطري. عملائنا محترفون يريدون أن يصنعوا المنتجات الخاصة بهم وتطوير ماركاتهم أو إعادة بيع منتجات نهائية (مستحضرات تجميل وطبية وغذائية وعطرية...) وكذلك البيع المباشر. سيبدأ تشغيل موقعنا قريباً. يمكنكم الاتصال بفريقنا إذا كنتم بحاجة إلى مساعدة أو استشارة.

  5. DALIOUS SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    DALIOUS SAS, شريكك المفضل لتسهيل التجارة بين كوريا الجنوبية وأوروبا. تأسست عام 2013 وتقع في Séoul سيول وباريس، بيتنا التجاري متخصص في توريد وتصدير المنتجات الفرنسية المصنعة إلى كوريا الجنوبية ، وكذلك في توزيع منتجات التجميل K-beautyفي السوق الأوروبية بالجملة. بفضل الخبرة الواسعة و الدراية في المعايير واللوائح الكورية والأوروبية ضف إلى ذلك لوجستيات النقل والتخزين المثلى ، تسمح Dalious ضاليووس للشركات الأوروبية بالاستفادة من اتجاه Hallyu حالليو (الموجة الكورية) وبالتوازي مع الشركات الآسيوية لتلبية احتياجاتها من المنتجات الفرنسية الفاخرة . بصفتنا تاجر جملة لمنتجات التجميل الجلدية الكورية ، فإننا نقدم مجموعة واسعة من المنتجات المتوافقة مع لوائح الاتحاد الأوروبي لتجار التجزئة والمحترفين الأوروبيين. يختار خبراؤنا أفضل العلامات التجارية الكورية لتلبية احتياجات عملائنا. نمثل كذلك الموزع الحصري للاتحاد الأوروبي لعلامة القرطاسية الكورية "Pانسيضايسي" "PansyDaisy"التي تجسد الرعاية الكورية المقدمة لدعم الكتابة والتفكير. نولي أهمية كبيرة لبناء علاقات قوية مع شركائنا، مما يضمن التواصل الواضح وتحقيق أقصى قدر من الرضا لموردينا وعملائنا. لا تتردد في الاتصال بنا لمعرفة المزيد عن خدماتنا!

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. RADISH GANG

    فرنسا

    Verified by europages badge

    RADISH GANG، هي علامة تجارية فرنسية لمستحضرات تجميل ممتعة وعصرية! إنها علامة تجارية ذات هوية بصرية قوية تكسر أكواد مستحضرات التجميل الطبيعية. هي علامة تجارية سوف تسترعي انتباه عملائك في لمحة بصر بعبواتها الملونة. نحن نقدم منتجات استعمال يومي تتسم بالبساطة والفعالية وسهولة المنال. تشمل مجموعتنا أقنعة ومنظفات ومقشرات طبيعية مصنوعة في فرنسا معتمدة وخالية من المنتجات االحيوانية. قيمنا: • منتجات معتمدة خالية من المنتجات الحيوانية من هيئة EveVegan الفرنسية. بتعبير أدق، أن التركيبات والعبوات خالية من المكونات ذات الأصل الحيواني. • من 95٪ إلى 100٪ من المكونات من أصل طبيعي في تركيباتنا. مكونات فائقة الجودة، مفيدة للبشرة والكوكب. • صناعة فرنسية: الخبرة الفرنسية معترف بها في جميع أنحاء العالم وهي ضمانة للجودة والسلامة. تصنيع في إطار أخلاقي ومسؤول يتم تنفيذه وفقًا للمعايير الأوروبية. انغمس في عالمنا www.radishgang.com

  2. KEEVY COSMETIQUES - PRODUITS COSMETIQUES NATURELS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KEEVY COSMETIQUES - PRODUITS COSMETIQUES NATURELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميلية بيولوجية, مستحضرات العناية بالشعر, منتجات تجميل طبيعية, مساحيق تجميلية بيولوجية, ماء ورد عضوي, العناية بالشعر, منتج تجميلي حيوي للعناية بالجسم, مستحضرات تجميل طبيعية, و منتجات التجميل والجمال والنظافة. ومقرها في Angerville, فرنسا.

  3. FASHION AND DELICES WORLD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FASHION AND DELICES WORLD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات مستحضرات العناية بالشعر, معالجة الشعر, مستحضرات عناية بالبشرة, مستحضرات العناية بالشعر, معالجة الشعر, مستحضرات عناية بالبشرة, و العناية بالبشرة، مستحضرات. ومقرها في Montrouge, فرنسا.

  4. AWA SECRETS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AWA SECRETS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, بهارات, أغذية حمية وأغذية عضوية, مستحضرات تجميل طبيعية, مستحضرات تجميل طبيعية, منتجات التجميل, مستحضرات تجميل للجسم, مستحضرات تجميل الوجه, و مستحضرات تجميل للأيدي والأقدام. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  5. BIOVIT'AM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BIOVIT'AM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميلية بيولوجية, مستحضرات عناية بالبشرة, مستحضرات العناية بالشعر, كريمات تجميل, مساحيق تجميلية بيولوجية, منتجات حيوية, بعد الشامبو للشعر, شامبو, و شامبو للشعر. ومقرها في Paray Vieille Poste, فرنسا.

  1. LABOTÉ

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LABOTÉ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات مُصَنع منتجات التجميل الطبيعية, و منتجات مستحضرات تجميل طبيعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. PHARMA BIO UNIVERS

    فرنسا

    تأسست PHARMA BIO UNIVERSفارْما بْيو أونيبارْ عام 2018، وهي شركة مقرها واقع في Neuilly-sur-Seineنيويلي سور سانْ ، في منطقة Île-de-Franceإيل دو فرانس.PHARMA BIO UNIVERS هي مُصمم و مُصنِّع فرنسي لمنتجات التجميل والعناية الطبيعية، آمنة خالية من المكونات الكيميائية . منتجاتنا مصنوعة من مكونات طبيعية 100٪. جميع منتجاتنا مصنوعة يدويًا من قبل محترفين مؤهلين ومتحمسين. تشكيلتنا تضمن الاستفادة من أقصى قدر من الفوائد الطبيعية. من خلال منتجاتنا، نريد الترويج لأفضل مستحضرات التجميل العضوية، الطبيعية والنباتية! نقوم بتسويق وتوزيع مُنتجاتنا "الصحة، مستحضرات التجميل، الجمال والرفاهية" في جميع أنحاء البلاد، و كذلك في أوروبا و نحو جميع أنحاء العالم. منتجاتنا الطبيعية المصنوعة يدويًا مخصصة للعملاء المحترفين، الذين يمكننا ضمان الجودة العالية للمنتجات المُقدمة. تعجبكم منتجاتنا هل ترغب أن تصبح موزعًا أو بائعًا? إذا كان لديكم أي استفسارات، برجاء عدم التردد في الاتصال بنا. فرقنا المُحترفة تحت تصرفكم وتضمن لكم الإجابة في أقرب الآجال.

  1. LOBIKO

    فرنسا

    المؤسسة LOBIKO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات مُصَنع منتجات التجميل الطبيعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. VALTER'S SAS

    فرنسا

    المؤسسة VALTER'S SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل, صابون, تصفيف الشعر، مستحضرات, مستحضرات تجميل, و منتج تجميلي حيوي للعناية بالجسم. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. NEO COSMETIQUE

    فرنسا

    المؤسسة NEO COSMETIQUE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات معمل المنتجات التجميلية, آلات ملء لمستحضرات التجميل, و تطوير وصناعة مواد التجميل. ومقرها في Peynier, فرنسا.

  4. SARL KOS

    فرنسا

    المؤسسة SARL KOS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. LABORATOIRES PROD'HYG

    فرنسا

    المؤسسة LABORATOIRES PROD'HYG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميلية بيولوجية, و مساحيق تجميلية بيولوجية. ومقرها في Houdan, فرنسا.

  6. AWAM AMENITIES

    فرنسا

    المؤسسة AWAM AMENITIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. HBS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة HBS FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات مستحضرات عناية بالبشرة, مُصَنع منتجات العناية بالشعر, مستحضرات عناية بالبشرة, العناية بالشعر, و مصنع مواد تجميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. BIO ESIWAY

    فرنسا

    المؤسسة BIO ESIWAY, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات زيت أرغان عضوي, صابون أسود, و مستحضرات تجميل طبيعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. FRANCE COSMETICS ET COMPAGNIE

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE COSMETICS ET COMPAGNIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عطور ومستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميلية بيولوجية, و مساحيق تجميلية بيولوجية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. GLOBAL DERMO CARE

    فرنسا

    المؤسسة GLOBAL DERMO CARE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات مستحضرات تجميل للعناية بالجلد, كماليات لمساحيق التجميل, و إرشادات تتعلق بمنتجات التجميل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. NOMINOË COSMETIQUES

    فرنسا

    المؤسسة NOMINOË COSMETIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات أبحاث مستحضرات التجميل, و منتجات تجميل طبيعية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. FIOR BEAUTE NATURE

    فرنسا

    المؤسسة FIOR BEAUTE NATURE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. COSMETIC 99

    فرنسا

    المؤسسة COSMETIC 99, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. ومقرها في Epinay Sur Seine, فرنسا.

  6. ALEPIA

    فرنسا

    المؤسسة ALEPIA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. ومقرها في Santeny, فرنسا.

  7. LA BELLE CREMERIE

    فرنسا

    المؤسسة LA BELLE CREMERIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. L'ESPRITBIO, À L'ÉCOUTE DU NATUREL

    فرنسا

    المؤسسة L'ESPRITBIO, À L'ÉCOUTE DU NATUREL, هي الموزع, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. كما تعمل في قطاعات مساحيق تجميل, و منتج بيولوجي. ومقرها في Champagne Sur Oise, فرنسا.

  9. NBS EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة NBS EXPORT, هي الموزع, وتعمل في قطاع مساحيق تجميلية بيولوجية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. RESONANCES

    فرنسا