• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تخزين أغراض

النتائج لأجل

تخزين أغراض

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. FRANCE MED EXPRESS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    France Med Express هي شركة لوجستيات النقل والتوصيل المنزلي مقرها فيPierrelaye بييرلاي فيVal-d’Oise فال دواز، فرنسا. نقدم لكم لوجستيات مُكيَّفة، 10000 متر مربع مساحة مُخصصة لتخزين مُنتجاتكم المعبأة، على منصات نقَّالة، بكميات كبيرة قبل التوزيع. نقوم باستلام، تخزين، تجميع بضائعكم WMS، بالإضافة لتنظيم شحناتكم والاتصال المباشر مع عملائكم النهائيين. تتم إدارة المخزون في الوقت الفعلي، مع إمكانية التتبع الكامل للمنتجات التي نُخزنها، مراقبة تواريخ الدخول والخروج بفضل نظامEDI (تبادل البيانات الإلكترونية) الذي يسمح بالتبادل المباشر معكم، نتكيف مع جميع احتياجاتكم من أجل مساعدتكم في تحقيق اهدافكم. نظرًا لأن عملية التسليم هي المرحلة الأخيرة لإجراأت البيع، فإننا نقدم خدمة توصيل، تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية، وهي خدمة مصممة خصيصًا لعملائكم سواءًا كانوا من القطاع الخاص أوالمهني. تركيب الأثاث وتشغيل الأجهزة المنزلية. إحترام مواعيد التسليم، استئناف المنتج القديم. تأكيد عبر الرسائل النصية القصيرة للفتحة الزمنية قبل التسليم. نعمل على ضمان الدعم الكامل لسلسلة التوريد الخاصة بكم!

  2. WE MOVE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WE MOVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات شركات إزالات, ناقلون على أعلى مستوى, تخزين أثاث, و خدمات تركيب الأثاث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. SIMO INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    صيمو ىنتيرناتيونال Simo International هي شركة متخصصة في استعادة المخزونات الزائدة، السلع الغير المباعة و منتجت نهاية السلسلة. منذ عام 1985، نبيع هذه الأسهم عن طريق شبكتنا الدولية. لهذا، نقوم بالتعاون مع كبرى العلامات التجارية العالمية في مجال الأغراض والملابس الرياضية (أديداس، بوما، ريبوك ، كوك سبورتيف ...) نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من المنتجات، الأحذية، المنسوجات والإكسسوارات. لدينا معظم الفئات في المخزون و بصفة دائمة: "ليف ستيلْ أسلوب الحياة "، الرياضة ، الهواء الطلق ، كرة القدم ، چروسسفيت ، الرجبي ، الملاكمة ، السباحة ، العرض، الرقص ، الجولف ، كرة اليد ، الأماكن المغلقة ، الجري ، التزلج ، التزلج على الجليد ، التنس ، كرة الطائرة ، اليوجا ، إلخ. نقع على بعد 10 دقائق من باريس ولدينا أكثر من 6000 متر مربع من مساحة التخزين. إرضاء موردينا و عملائنا هي أولويتنا.