• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ملابس نسائية

النتائج لأجل

ملابس نسائية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. ORAIJE PARIS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    لسنوات عديدة، تخصصت Oraije Paris أورايجي باريس في الجينز للنساء. بفضل خبرتنا ودرايتنا المنقولة من جيل إلى جيل، نحن سفير على الطراز الفرنسي. مُهمتنا الرئيسية تتمثل في دعم عملائنا في نشاطهم، هذا هو السبب في أننا نضمن رقابة صارمة على الجودة ، ومراقبة دقيقة للإنتاج لنقدم أرقى المنتجات بأفضل الأسعار. نحن نضع خِبرتنا في خدمتكم، توفير مستشاري العملاء، الاهتمام باحتياجاتكم بالإضافة إلى دعم مصمم الأزياء لدينا لنهجكم.

  2. DESBONNE PASCAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    باسكال شغوف بالرياضة، ومتحمس ويركز على الملابس الرياضية. يقدم مجموعة متنوعة من الملابس الرياضية التي يشتريها من منصات السوق قبل إعادة بيعها، والتي تغطي احتياجات الرجال والنساء والأطفال. بالإضافة إلى مجموعات الملابس، يقدم باسكال أيضًا الإكسسوارات المنزلية، خاصة للمطبخ والحمام.

  3. CREATIVE SHIRTSHOP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Creative Shirtshop هي شركة متخصصة في إنشاء الشعارات الرقمية والمرئيات الواقعة بVigneux-sur-Seine، في Ile de France. نقوم بتخصيص القمصان للرجال، النساء، الأطفال بالإضافة إلى البلوزات وغيرها من الملحقات مثل الأكواب وحافظات الهواتف الذكية ، الملصقات ، القبعات الصغيرة وأكياس الهدايا وما إلى ذلك. نقوم بتخصيص الأغراض في جميع الموضوعات: شعارات الحيوانات، شعارات LGBT، أو حتى الصور المرئية ضد العنف ضد المرأة ، والتي هي قريبة بشكل خاص من قلوبنا. مهمتنا هي تقديم منتجات مطبوعة ذات تصميمات أصلية وملونة. سواء كنت جمعية، رائد أعمال أو شركة صغيرة ومتوسطة الحجم ، فلدينا الحل المناسب لك. بالإضافة إلى الشعارات المتوفرة في متجرنا عبر الإنترنت، يمكنكم تخصيص مئات المنتجات بشعاراتكم، صوركم أو نصوصكم. وبالتالي فإننا نقدم لكم إمكانية إنشاء أشياء فريدة. القمصان التي نطبع عليها إبداعاتنا مصنوعة من القطن العضوي ومعتمدةOEKO-TEX®. نعمل جنبًا إلى جنب مع عملائنا للعثور على النمط الذي يتوافق مع رغباتهم واحتياجاتهم. نحن أيضًا خبراء في إعادة تعريف شعاركم وهويتكم المرئية. لا تترددوا في الاتصال بنا لتحديد أفضل استراتيجية معًا. قم بزيارة موقعنا على شبكة الإنترنت أو اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. TRADE PARTNER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TRADE PARTNER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع جينز وملابس رياضة. كما تعمل في قطاعات ألبسة جاهزة, ملابس نسائية, ملابس رجالية, ثياب، استيراد وتصدير, نسيج، استيراد وتصدير, قمصان رياضة, سترات خفيفة, ألبسة جاهزة, و جينز. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. COMACCI

    فرنسا

    شركة COMACCI تقدم علامة تجارية للملابس مقرها حي الشانزليزيه في مدينة باريس. خالق ومُصمم هذه العلامة التجارية هو ناثان لورو المعروف باسم سام أورلينج. شركة COMACCI تقدم أحدث الصيحات في مجال الموضة : ملابس للسيدات وملابس على الموضة راقية وتيشيرت وملابس تعرق وسترات وكنزات وملابس فوقية وقمصان وملابس راقية ورجال ومراهقين. من خلال حاجتها للتعبير عن ذاتها تقوم شركة COMACCI بتصميم قطع فنية صغيرة حقيقية. كما تنفذ أيضاً قطع حسب المقاس بما يتماشى مع رغبات عملائها وتعشق اللعب على جودة الألوان. تشكيلة منتجاتنا تمثل الموضة ومتطلباتها كما يعبر عنها عملائنا لنا باعتبارنا مُصمم فرنسي مستورد وتاجر جملة لتلبية احتياجات المستهلكين. أقمشتنا ذات جودة عالية وتضمن هيئة لا غبار عليها بعد الغسيل. ندعوكم لزيارة موقعنا على الانترنت أو الاتصال بنا عن طريق البريد الالكتروني لجميع اسئلتكم المتعلقة بالجانب المهني. وسنقوم بالرد عليكم في أقرب فرصة.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SAYOJI

    فرنسا

    المؤسسة SAYOJI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, أزياء، مصممون, ألبسة جاهزة, ملابس أطفال, ملابس جاهزة وخياطة وتفصيل - نسائية, أزياء، مصممون, ألبسة جاهزة, و ملابس أطفال. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  2. PARIS FASHION SHOPS

    فرنسا

    المؤسسة PARIS FASHION SHOPS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ثياب، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية, تعبئة في أكياس، جملة وقطاعي, ملابس بالجملة, و ملابس نسائية. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  3. JOHN RIBBE SARL

    فرنسا

    المؤسسة JOHN RIBBE SARL, وتعمل في قطاع مصانع قمصان. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, ملابس رياضية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ANNIE GURKIER ERICK NADJAR

    فرنسا

    المؤسسة ANNIE GURKIER ERICK NADJAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد. كما تعمل في قطاعات أحذية, ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال, ملابس نسائية, ملابس رجالية, أحذية, ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال, ملابس نسائية, و ملابس رجالية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. INTUITION PARIS

    فرنسا

    المؤسسة INTUITION PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، نسيج وثياب, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, و ملابس جاهزة. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  1. AAZ ACCESSOIRES

    فرنسا

    المؤسسة AAZ ACCESSOIRES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد. كما تعمل في قطاعات أحذية, ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال, ملابس نسائية, ملابس رجالية, أحذية, ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال, ملابس نسائية, و ملابس رجالية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SHOW ROOM ROMEO

    فرنسا

    المؤسسة SHOW ROOM ROMEO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد. كما تعمل في قطاعات أحذية, ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال, ملابس نسائية, ملابس رجالية, أحذية, ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال, ملابس نسائية, و ملابس رجالية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. IKI

    فرنسا

    المؤسسة IKI, وتعمل في قطاع مصانع قمصان. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, ملابس رياضية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LOOK AFRIK

    فرنسا

    المؤسسة LOOK AFRIK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات دمى, تنانير نسائية, قميص, و دمى. ومقرها في Le Chesnay-Rocquencourt, فرنسا.

  3. ALEXESS

    فرنسا

    المؤسسة ALEXESS, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات مصانع قمصان, ملابس رياضية, ملابس رجالية, ملابس أطفال ورضع, مصانع قمصان, ملابس رياضية, ملابس رجالية, و ملابس أطفال ورضع. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. COEUR D'AMOUR

    فرنسا

    المؤسسة COEUR D'AMOUR, وتعمل في قطاع مصانع قمصان. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, ملابس رياضية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. EDELWEISS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة EDELWEISS FRANCE, وتعمل في قطاع مصانع قمصان. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, ملابس رياضية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. ALDO

    فرنسا

    المؤسسة ALDO, وتعمل في قطاع مصانع قمصان. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, ملابس رياضية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. JEAN FRANCOIS KEIT

    فرنسا

    المؤسسة JEAN FRANCOIS KEIT, وتعمل في قطاع مصانع قمصان. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, ملابس رياضية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. MARS STUDIO

    فرنسا

    المؤسسة MARS STUDIO, وتعمل في قطاع مصانع قمصان. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, ملابس رياضية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. BATON ROUGE

    فرنسا

    المؤسسة BATON ROUGE, وتعمل في قطاع حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد. كما تعمل في قطاعات أحذية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال, أحذية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, و ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. TISSNA

    فرنسا

    المؤسسة TISSNA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد. كما تعمل في قطاعات أحذية, ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال, ملابس نسائية, ملابس رجالية, أحذية, ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال, ملابس نسائية, و ملابس رجالية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. IKA SARL

    فرنسا

    المؤسسة IKA SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد. كما تعمل في قطاعات أحذية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال, أحذية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, و ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. BROD DECO

    فرنسا

    المؤسسة BROD DECO, وتعمل في قطاع مصانع قمصان. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, ملابس رياضية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس رياضية. ومقرها في Thiais, فرنسا.

  5. VANESSA DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة VANESSA DIFFUSION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد. كما تعمل في قطاعات أحذية, ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال, ملابس نسائية, ملابس رجالية, أحذية, ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال, ملابس نسائية, و ملابس رجالية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. CIRI LETINO

    فرنسا

    المؤسسة CIRI LETINO, وتعمل في قطاع أحذية. كما تعمل في قطاعات حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد, ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال, ملابس نسائية, ملابس رجالية, حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد, ملابس جلدية وملابس من جلد الغزال, ملابس نسائية, و ملابس رجالية. ومقرها في Chatou, فرنسا.

  7. MAROQUINERIE CELESTE

    فرنسا

    المؤسسة MAROQUINERIE CELESTE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع سلع جلدية دقيقة. كما تعمل في قطاعات سلع جلدية، جيبية, حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد, ملابس رجالية, ملابس نسائية, سلع جلدية، جيبية, حقائب وصناديق صغيرة وحقائب يد, ملابس رجالية, و ملابس نسائية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. ASMA IMPORT EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة ASMA IMPORT EXPORT, هي الموزع, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات ملابس نسائية, ملابس أطفال, (ملابس للطفل (بايبي, جلد غزال، ملابس, ملابس نسائية, ملابس أطفال, (ملابس للطفل (بايبي, و جلد غزال، ملابس. ومقرها في Courbevoie, فرنسا.

  9. DELUXSALES

    فرنسا

    المؤسسة DELUXSALES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات كماليات الملابس, أغراض للملابس, إكسسوارات حقائب, و ملحقات أزياء حريمي ورجالي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  10. ETS SONIA K

    فرنسا

    المؤسسة ETS SONIA K, وتعمل في قطاع مصانع قمصان. كما تعمل في قطاعات ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, ملابس رياضية, ملابس رجالية, ملابس نسائية, ملابس أطفال ورضع, و ملابس رياضية. ومقرها في Paris, فرنسا.