• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صلب

النتائج لأجل

صلب

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. HOTTE SOUDURE

    فرنسا

    المؤسسة HOTTE SOUDURE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لحام الفولاذ والمعادن، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمدة, كؤوس, ورش لحام, و صلب. ومقرها في Villenoy, فرنسا.

  2. FIRSTINOX

    فرنسا

    المؤسسة FIRSTINOX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنواع خاصة من الفولاذ. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن, تجارة الصلب, استيراد وتصدير، فولاذ ومعادن, و أشكال هيكلية من صلب لا يصدأ. ومقرها في Fosses, فرنسا.

  3. ROISSY EMBALLAGE ET LOGISTIQUE

    فرنسا

    المؤسسة ROISSY EMBALLAGE ET LOGISTIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات تغليف للنقل الجوي. كما تعمل في قطاعات فن التنظيم والتخطيط, تغليف, و أغراض صلبة بتساوي الحرارة. ومقرها في Le-Mesnil-Amelot, فرنسا.

  4. SALVAT

    فرنسا

    المؤسسة SALVAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحجيم بدقة, تدوير حانات صلب ومعادن, ميكانيكا دقيقة, و تصنيع ميكانيكي دقيق. ومقرها في CHAMPIGNY SUR MARNE, فرنسا.

  5. DISTRIBUTION HYDRAULIQUE ET PRESTATION SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة DISTRIBUTION HYDRAULIQUE ET PRESTATION SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محركات مكبسية. كما تعمل في قطاعات موزّعات هيدروليكية, اسطوانات هيدروليكية, و تجارة الصلب. ومقرها في Margency, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FRENCHY TRANSPORT

    فرنسا

    المؤسسة FRENCHY TRANSPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات صلب مقاوم للصدأ. ومقرها في Ozoir La Ferriere, فرنسا.

  2. Aide financière

    فرنسا

    المؤسسة Aide financière, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وقود صلب. ومقرها في Paris, فرنسا.