• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معالجة المياه، أجهزة ومنشآت

النتائج لأجل

معالجة المياه، أجهزة ومنشآت

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. SFA ENVIRO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SFA ENVIRO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات معالجة مياه الصبيب ومياه الصرف, و مقلبات لمعالجة مياه المجاري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. AK MULLER FRANCE

    فرنسا

    شركة AK Muller فرنسا تنتمي إلى مجموعة الشركات AK Muller Gmbh & Co وهي تقوم بتصنيع الصمامات الكهربائية واكسسواراتها. منتجاتنا تتضمن صمامات كهربائية ثنائية الاتزان وصمامات ذات مشبك للمواسير أو نسبية وصمامات دخول المياه والتفريع بعوامة. كما نقدم أيضاً وصلات وقطع متفرقة وفلاتر. نحن متواجدون في القطاعات الصحية والزراعية الغذائية والغسيل الصناعي والتوزيع الآلي والبيئية والطبي. لتقديم حلول بديلة لعملائنا ومشروعاتهم، نقوم بتوزيع منتجات تكميلية مختبرة ومضمونة : وصلات ومواسير صناعية وعناصر ترشيح وجميع الكماليات الأخرى المتعلقة بالبيئة ومعالجة وتوزيع المياه. شركة AK Muller فرنسا لديها مخزون مهم من القطع التي يمكنها تلبية جميع احتياجاتكم. نحن نضمن التوصيل والمتابعة على المستوى المحلي وكذلك على المستوى العالمي من خلال شركائنا.

  3. ODEMI

    فرنسا

    المؤسسة ODEMI, هي الموزع, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Grisy Suines, فرنسا.

  4. HORUS ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة HORUS ENVIRONNEMENT, هي الموزع, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, معالجة المياه الصناعية المطروحة, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Saint-Ouen-L'aumône, فرنسا.

  5. ABIOTEC TECHNOLOGIE UV

    فرنسا

    المؤسسة ABIOTEC TECHNOLOGIE UV, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تعقيم المياه بالآشعة فوق البنفسجية, و خبرات في قطاع المياه (التجهيزات). ومقرها في Le Plessis Robinson, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BWT - BEST WATER TECHNOLOGY FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BWT - BEST WATER TECHNOLOGY FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في St Denis, فرنسا.

  2. WATURA

    فرنسا

    المؤسسة WATURA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Neuilly Sur Seine, فرنسا.

  3. HYDRANET

    فرنسا

    المؤسسة HYDRANET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  4. OSMOTECH

    فرنسا

    المؤسسة OSMOTECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تيسير المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تحلية المياه, هندسة تجهيزات معالجة المياه, و معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Buchelay, فرنسا.

  5. SODIMATE

    فرنسا

    المؤسسة SODIMATE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة المياه الصناعية المطروحة. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, و معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Sartrouville, فرنسا.

  1. EUROCHLORE

    فرنسا

    المؤسسة EUROCHLORE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Le Vésinet, فرنسا.

  2. HACH LANGE

    فرنسا

    المؤسسة HACH LANGE, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Marne La Vallee Cedex 2, فرنسا.

  1. SOCIETE COMMERCIALE INDUSTRIELLE ET MARITIME SOCOMARI

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE COMMERCIALE INDUSTRIELLE ET MARITIME SOCOMARI, هي الموزع, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات إعادة معالجة المياه، تجهيزات ومنشآت, و إعادة معالجة المياه، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  2. TSF TECHNIQUE SERVICE FOURNITURE

    فرنسا

    المؤسسة TSF TECHNIQUE SERVICE FOURNITURE, وتعمل في قطاع معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Neuilly-Sur-Marne, فرنسا.

  3. SOFREMI COMPOSITES

    فرنسا

  4. CORAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CORAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية الهواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مراوح صناعية, سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات, معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت, نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت, مراوح صناعية, و سفّاطات صناعية. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  5. VULCAN

    فرنسا

    المؤسسة VULCAN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تيسير المياه، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تجهيزات الكترونية ومغناطيسية مانعة لتشكّل الكلس, تجهيزات معالجة المياه بالمجال المغناطيسي, ملطفات صناعية, و ملطفات منزلية. ومقرها في Nanteuil Les Meaux, فرنسا.

  6. NEOGIENE

    فرنسا

    المؤسسة NEOGIENE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تأيين الهواء، أجهزة ومنشآت, آلات تنقية الهواء, جودة الهواء الداخلي, و تأيين الهواء، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. SULZER POMPES FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SULZER POMPES FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعادة معالجة المياه، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه الصناعية المطروحة, معالجة المياه الصناعية المطروحة, و مضخات للاستخدامات الصناعية. ومقرها في Buchelay, فرنسا.

  8. HYTEC INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة HYTEC INDUSTRIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنقية المياه. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، منتجات, معالجة المياه الصناعية المطروحة, إنشاء أجهزة معالجة مياه, معالجة المياه، منتجات, و معالجة المياه الصناعية المطروحة. ومقرها في Cergy Pontoise, فرنسا.