• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طباعة، أوفست

النتائج لأجل

طباعة، أوفست

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES، ومقرها في باريس، هي شركة متخصصة في تصنيع مواد تغليف وتعبئة فاخرة حسب الطلب، في سلاسل صغيرة ومتوسطة وكبيرة. نحن نصمم عبوات مخصصة وفاخرة للارتقاء بمنتجاتك وعلامتك التجارية. نحن نعمل للعديد من العلامات التجارية العالمية لأكثر من 20 عاما. من أجل تلبية توقعات ومتطلبات عملائنا، نضع شغفنا في خدمة مشاريعك الأكثر طموحا. نحن نرافقك من التصميم الإبداعي إلى اختيار المواد فائقة الجودة في تنفيذ مشاريعك. ندرس أنسب الحلول لتصميم عبواتك حسب الطلب. نحن نقدم مجموعة كبيرة من المنتجات: - صناديق وعلب فاخرة، - حافظات قابلة للطي مطبوعة ومزخرفة حسب الطلب، - صناديق شحن مخصصة، - أكياس ورقية عليها صورتك، - شنط قماش توتي وشنط بوشون من القطن، - مناديل من الحرير، - ملحقات إعلانية، - وسائل إعلامية مطبوعة. نظرًا لاهتمامنا بشأن التأثير البيئي، فإننا نوجه عملائنا نحو اختيار مواد معاد تدويرها أو قابلة لإعادة التدوير أو القابلة للتحلل الحيوي.

  2. INTEGRAL PRINT

    فرنسا

    المؤسسة INTEGRAL PRINT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، أوفست. كما تعمل في قطاعات طابعات, طباعة أوفست, طباعة رقمية, و خدمات طباعة. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  3. COPYNUMERIK

    فرنسا

    المؤسسة COPYNUMERIK, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة، أوفست. كما تعمل في قطاعات طباعة, و طباعة. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  4. LES ETIQUETTES MICHEL HAAS FONTAINEBLEAU

    فرنسا

    المؤسسة LES ETIQUETTES MICHEL HAAS FONTAINEBLEAU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، أوفست. ومقرها في Samoreau, فرنسا.

  5. COPEES

    فرنسا

    المؤسسة COPEES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات طباعة، أوفست, طباعة رقمية, توصيل البضائع إلى المنزل, توصيلات سريعة, طباعة، أوفست, و طباعة رقمية. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. COLOR PRINT NUMERIQUE

    فرنسا

    المؤسسة COLOR PRINT NUMERIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة رقمية. كما تعمل في قطاعات طباعة, طباعة، أوفست, طباعة ليزرية, طباعة, طباعة، أوفست, طباعة ليزرية, و طباعة أوفست. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. IMPRÉVUES

    فرنسا

    المؤسسة IMPRÉVUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، أوفست. كما تعمل في قطاعات كتيّبات. ومقرها في Villejuif, فرنسا.

  3. DEUX MI-TEINTES

    فرنسا

    المؤسسة DEUX MI-TEINTES, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع ملصقات، مواد إعلانية. كما تعمل في قطاعات طباعة, منتجات عدسية وتوابعها, طباعة أوفست, طباعة, طباعة عدسيّة الشكل, و منتجات عدسية وتوابعها. ومقرها في Pontoise, فرنسا.

  4. STAND3D

    فرنسا

    المؤسسة STAND3D, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، أوفست. كما تعمل في قطاعات لاصقات جراحية ذات طباعة شخصية, ورش طباعة بلاستيك حراري, امدادات للطباعة الرقمية, و طباعة المنتجات النسيجية. ومقرها في Le Plessis Trevise, فرنسا.

  5. KOSSUTH SA

    فرنسا

    المؤسسة KOSSUTH SA, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات طباعة، أوفست, طباعة، بضغط الحروف المنضدة, طباعة، حفر ضوئي (هليوغرافي), طباعة رقمية, طباعة، أوفست, طباعة، بضغط الحروف المنضدة, طباعة، حفر ضوئي (هليوغرافي), و طباعة رقمية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  1. ELECTROGELOZ

    فرنسا

    المؤسسة ELECTROGELOZ, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة ليزرية. كما تعمل في قطاعات صحف ومجلات, طباعة, طباعة، أوفست, طباعة بطريقة الحفر الحراري, صحف ومجلات, طباعة, طباعة، أوفست, و طباعة بطريقة الحفر الحراري. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. IMPRIMERIE MAURICE DAUER

    فرنسا

    المؤسسة IMPRIMERIE MAURICE DAUER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات طباعة، أوفست, أغلفة, كتالوجات, و طباعة، أوفست. ومقرها في Villepinte, فرنسا.

  1. PROGRES GRAPHIC

    فرنسا

    المؤسسة PROGRES GRAPHIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات طباعة، أوفست, طباعة، حجرية (ليثوغرافي), طباعة، بضغط الحروف المنضدة, طباعة مستمرة, طباعة، أوفست, طباعة، حجرية (ليثوغرافي), طباعة، بضغط الحروف المنضدة, و طباعة مستمرة. ومقرها في Bezons, فرنسا.

  2. DOE REPROGRAPHIE

    فرنسا

    المؤسسة DOE REPROGRAPHIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة، أوفست. كما تعمل في قطاعات طباعة، حفر ضوئي (هليوغرافي), نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, طباعة، حجرية (ليثوغرافي), طباعة، بضغط الحروف المنضدة, طباعة، حفر ضوئي (هليوغرافي), نسخ تصويري، آلات وتجهيزات, طباعة، حجرية (ليثوغرافي), و طباعة، بضغط الحروف المنضدة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. COMPOFACON

    فرنسا

    المؤسسة COMPOFACON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات طباعة رقمية, مطبعة, طباعة أوفست, طباعة رقمية, و بطاقة تعريفية للعمل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. PAUL KOCH IMPRIMEUR

    فرنسا

    المؤسسة PAUL KOCH IMPRIMEUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، أوفست. كما تعمل في قطاعات طباعة, طباعة رقمية, طباعة، بضغط الحروف المنضدة, طباعة, طباعة رقمية, و طباعة، بضغط الحروف المنضدة. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  5. ROBERT ARTS GRAPHIQUES

    فرنسا

    المؤسسة ROBERT ARTS GRAPHIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. كما تعمل في قطاعات حفر ضوئي, طباعة، أوفست, حفر ضوئي, و طباعة، أوفست. ومقرها في Suresnes, فرنسا.

  6. DEFIGRAPH

    فرنسا

    المؤسسة DEFIGRAPH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات نسخ تصويري, طباعة، أوفست, نسخ تصويري, و طباعة، أوفست. ومقرها في Puteaux, فرنسا.

  7. IMPRILITH

    فرنسا

    المؤسسة IMPRILITH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، أوفست. كما تعمل في قطاعات طباعة رقمية, طباعة رقمية, و طباعة حريرية/سريغرافي رقمية. ومقرها في Pringy, فرنسا.

  8. SOPEDI

    فرنسا

    المؤسسة SOPEDI, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات طباعة، أوفست, طباعة، بضغط الحروف المنضدة, طباعة، أوفست, و طباعة، بضغط الحروف المنضدة. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  1. ESAT MARSOULAN

    فرنسا

    المؤسسة ESAT MARSOULAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة، أوفست. كما تعمل في قطاعات طباعة, خدمة تصوير, و طباعة. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  2. IMPRIMERIE GRENIER

    فرنسا

    المؤسسة IMPRIMERIE GRENIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، أوفست. ومقرها في Gentilly, فرنسا.

  3. EXPLOITATION IMPRIMERIE ARTISANALE

    فرنسا

    المؤسسة EXPLOITATION IMPRIMERIE ARTISANALE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة، بضغط الحروف المنضدة. كما تعمل في قطاعات طباعة، أوفست, و طباعة، أوفست. ومقرها في Fontainebleau, فرنسا.

  4. AXIOM GRAPHIC

    فرنسا

    المؤسسة AXIOM GRAPHIC, وتعمل في قطاع طباعة، أوفست. كما تعمل في قطاعات طباعة, و طباعة. ومقرها في Cormeilles En Vexin, فرنسا.

  5. IMPRIMERIE WILLAUME EGRET

    فرنسا

    المؤسسة IMPRIMERIE WILLAUME EGRET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة متخصصة، نشر. كما تعمل في قطاعات طباعة، أوفست, و طباعة، أوفست. ومقرها في St Michel Sur Orge, فرنسا.

  6. IMPRIMERIE ALEXANDRE MENARD

    فرنسا

    المؤسسة IMPRIMERIE ALEXANDRE MENARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة، أوفست. كما تعمل في قطاعات طباعة، بضغط الحروف المنضدة, طباعة مستمرة, طباعة، بضغط الحروف المنضدة, و طباعة مستمرة. ومقرها في Neuilly Sur Marne, فرنسا.

  7. ATELIERS J HIVER S A

    فرنسا

    المؤسسة ATELIERS J HIVER S A, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات طباعة، أوفست, و طباعة، أوفست. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. GESTION GRAPHIC

    فرنسا

    المؤسسة GESTION GRAPHIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات طباعة، أوفست, و طباعة، أوفست. ومقرها في St Leu La Foret, فرنسا.

  9. GRAVUREMA

    فرنسا

    المؤسسة GRAVUREMA, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات طباعة، أوفست, و طباعة، أوفست. ومقرها في Le Plessis Trévise, فرنسا.

  10. RAS IMPRIMERIE

    فرنسا

    المؤسسة RAS IMPRIMERIE, وتعمل في قطاع طباعة. كما تعمل في قطاعات طباعة، أوفست, و طباعة، أوفست. ومقرها في Villiers Le Bel, فرنسا.