• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أجهزة كهربائية

النتائج لأجل

أجهزة كهربائية

فرنساباريس و إيل-دو-فرانستاجر الجملة
  1. HARMAD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة HARMAD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كومبيوترات شخصية منزلية. كما تعمل في قطاعات عطور, ماء عطر, مستحضرات تجميل, آلات كهربائية منزلية، استيراد وتصدير, آلات كهربائية منزلية صغيرة, آلات كهربائية منزلية كبيرة, عطور, أغراض صناعة العطور, و ماء عطر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. TRADE DESTOCK SAS

    فرنسا

    المؤسسة TRADE DESTOCK SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات وسادات, أجهزة كهربائية منزلية, ألعاب, و تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة. ومقرها في pantin, فرنسا.

  3. AK FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AK FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هاتف، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات مكونات وإكسسوارات لأجهزة التليفون, و أجهزة كهربائية منزلية صغيرة للمطبخ. ومقرها في Aubervilliers, فرنسا.

  4. GENINDUS ENERNOVE

    فرنسا

    المؤسسة GENINDUS ENERNOVE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات مجموعات مولدات التيار الكهربائي. ومقرها في Crecy La Chapelle, فرنسا.

  5. DISTRIMESURE

    فرنسا

    المؤسسة DISTRIMESURE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجهزة وأدوات علمية. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات, مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, و قياس وتنظيم الطاقة الكهربائية والطاقات الأخرى، أجهزة وأدوات. ومقرها في Sucy En Brie, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LCP

    فرنسا