• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • قطن

النتائج لأجل

قطن

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. LATIM TOILE DE MAROQUINERIE

    فرنسا

    Latim للنسيج المقاوم للماء للمصنوعات الجلدية، تنتج وتوزِّع منذ عام 1931 أقمشة تقنية للاستعمال في الوقاية الشمسية ضد المطر و/أو ضد النار. أقمشة ذات أساس من ألياف: طبيعية، تخليقية، PVC، أكريليك. تقوم Latim بتنفيذ التلوين حسب اختياركم والمعالجات المختلفة لقماش طبيعي أو مختلط. الأقمشة الخاصة بها معروفة بجمال الألوان وامتياز التشطيبات. وهي مستخدمة بواسطة الجيوش الأوربية والزراعة.

  2. SAC CABAS PUBLICITAIRES

    فرنسا

    المؤسسة SAC CABAS PUBLICITAIRES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مغلفات مرنة. كما تعمل في قطاعات شنط هدايا غير مغزولة, و شنط يد قطنية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PRESTIGE PACKAGING INDUSTRIES، ومقرها في باريس، هي شركة متخصصة في تصنيع مواد تغليف وتعبئة فاخرة حسب الطلب، في سلاسل صغيرة ومتوسطة وكبيرة. نحن نصمم عبوات مخصصة وفاخرة للارتقاء بمنتجاتك وعلامتك التجارية. نحن نعمل للعديد من العلامات التجارية العالمية لأكثر من 20 عاما. من أجل تلبية توقعات ومتطلبات عملائنا، نضع شغفنا في خدمة مشاريعك الأكثر طموحا. نحن نرافقك من التصميم الإبداعي إلى اختيار المواد فائقة الجودة في تنفيذ مشاريعك. ندرس أنسب الحلول لتصميم عبواتك حسب الطلب. نحن نقدم مجموعة كبيرة من المنتجات: - صناديق وعلب فاخرة، - حافظات قابلة للطي مطبوعة ومزخرفة حسب الطلب، - صناديق شحن مخصصة، - أكياس ورقية عليها صورتك، - شنط قماش توتي وشنط بوشون من القطن، - مناديل من الحرير، - ملحقات إعلانية، - وسائل إعلامية مطبوعة. نظرًا لاهتمامنا بشأن التأثير البيئي، فإننا نوجه عملائنا نحو اختيار مواد معاد تدويرها أو قابلة لإعادة التدوير أو القابلة للتحلل الحيوي.

  4. CREATIVE SHIRTSHOP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Creative Shirtshop هي شركة متخصصة في إنشاء الشعارات الرقمية والمرئيات الواقعة بVigneux-sur-Seine، في Ile de France. نقوم بتخصيص القمصان للرجال، النساء، الأطفال بالإضافة إلى البلوزات وغيرها من الملحقات مثل الأكواب وحافظات الهواتف الذكية ، الملصقات ، القبعات الصغيرة وأكياس الهدايا وما إلى ذلك. نقوم بتخصيص الأغراض في جميع الموضوعات: شعارات الحيوانات، شعارات LGBT، أو حتى الصور المرئية ضد العنف ضد المرأة ، والتي هي قريبة بشكل خاص من قلوبنا. مهمتنا هي تقديم منتجات مطبوعة ذات تصميمات أصلية وملونة. سواء كنت جمعية، رائد أعمال أو شركة صغيرة ومتوسطة الحجم ، فلدينا الحل المناسب لك. بالإضافة إلى الشعارات المتوفرة في متجرنا عبر الإنترنت، يمكنكم تخصيص مئات المنتجات بشعاراتكم، صوركم أو نصوصكم. وبالتالي فإننا نقدم لكم إمكانية إنشاء أشياء فريدة. القمصان التي نطبع عليها إبداعاتنا مصنوعة من القطن العضوي ومعتمدةOEKO-TEX®. نعمل جنبًا إلى جنب مع عملائنا للعثور على النمط الذي يتوافق مع رغباتهم واحتياجاتهم. نحن أيضًا خبراء في إعادة تعريف شعاركم وهويتكم المرئية. لا تترددوا في الاتصال بنا لتحديد أفضل استراتيجية معًا. قم بزيارة موقعنا على شبكة الإنترنت أو اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  5. HKS

    فرنسا

    HKS هي شركة تعمل في مجال تصنيع الملابس وتجارة الملابس بالجملة واستيراد وتصدير الملابس الرياضية للرجال والنساء والأطفال. توزع الشركة ماركة كابانيلي "CABANELI". من خلال امتلاكها لثلاثة مصانع إنتاج في أوروبا وصالة عرض تبلغ مساحتها أكثر من 800 متر مربع في أوبيرفيلييه، تُعد HKS علامة تجارية في طليعة الموضة، وهي معيار حقيقي لمعايير ملابس الشارع (ملابس الركض والجواكيت والسويت شيرت واتي شيرت ومعاطف المطر والسراويل، والبلوفرات، إلخ…). من خلال تركيزنا على أسلوب الموضة الملون مع الحفاظ على الرصانة والاهتمام بالجودة والمتانة باستخدام مواد قطنية عضوية والخيارات المتعددة من الألوان، نقدم مجموعات متنوعة، ومتتالية أيضًا، على مدار العام بمقاس من XS إلى XXL. يمكننا التصنيع حسب الطلب بكميات كبيرة وفقًا لاحتياجاتك. نحن نصدر إلى أوروبا ونصدر كذلك على المستوى الدولي. إنهم يثقون بنا: La Redoute، وLa boutique Officielle، وInter Sport- Go Sport، إلخ………. نحن في انتظارك في صالة العرض في أوبرفيلييه، 45 Avenue Victor Hugo، أو على موقعنا على الإنترنت: https: //cabanelishop.com هناك مستشارون محترفون تحت تصرفك أيضًا على الرقم: +33 6 46 97 80 08.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SIN-REJAC

    فرنسا

    شركة SIN-REJAC تقوم بتصنيع الشرائط للماركات الكبرى الفاخرة منذ عام 1947. شركة SIN-REJAC هي شركة رائدة على مستوى العالم في مجال الشرائط المطبوعة وهي تتواجد في مجالات المجوهرات ومستحضرات التجميل والمصنوعات الجلدية… تجد الشرائط المخصصة من القطن والساتان والموسلين والأورجانزا أو الجروجران. الطباعة البارزة ممكنة بجميع الألوان، لامعة أو مطفأة، من الذهب إلى الفضة بدون حدود في الابتكار. شركة SIN-REJAC تقوم بتطوير المنتجات لكسوة زجاجاتكم ومغلفاتكم : بطاقات لاصقة من القماش وتُل للزينة...