• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تعليم

النتائج لأجل

تعليم

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. SUP'BIOTECH

    فرنسا

    المؤسسة SUP'BIOTECH, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع التكنولوجيات الحيوية. كما تعمل في قطاعات تعليم. ومقرها في Villejuif, فرنسا.

  2. ADEQUATE LEARNING

    فرنسا

    المؤسسة ADEQUATE LEARNING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب تقني وصناعي. كما تعمل في قطاعات تعليم, و تعلم على شبكة الانترنيت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ALKYN GRAVURE

    فرنسا

    المؤسسة ALKYN GRAVURE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وضع علامات، منتجات متنوعة. كما تعمل في قطاعات حشو الأقمشة, نقوش على الصفائح, حشو الأقمشة, و نظام تعليم بالليزر. ومقرها في Ozoir La Ferriere, فرنسا.

  4. JANRYS

    فرنسا

    المؤسسة JANRYS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث غرف أطفال, تأثيث مصانع, قطع أثاث ورفوف مكتبية, قطع أثاث للأغراض التعليمية, أثاث غرف أطفال, تأثيث مصانع, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و قطع أثاث للأغراض التعليمية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. PROMODELS

    فرنسا

    المؤسسة PROMODELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ماكيتات ونماذج، تجهيزات تعليمية. كما تعمل في قطاعات موديلات ونماذج صناعية, و تصنيع النماذج. ومقرها في Paris, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VODECLIC

    فرنسا

    المؤسسة VODECLIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع التعليم عن بعد والتعليم الإلكتروني. ومقرها في Levallois-Perret, فرنسا.

  2. EVOLUKID

    فرنسا

    المؤسسة EVOLUKID, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع منظمات تعليمية. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  3. SORDALAB

    فرنسا

    المؤسسة SORDALAB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كيمياء، تجهيزات تعليمية. ومقرها في Etampes, فرنسا.

  4. ARZ MEN

    فرنسا

    المؤسسة ARZ MEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات قطع أثاث للأغراض التعليمية, تأثيث مصانع, قطع أثاث ورفوف مكتبية, أثاث غرف أطفال, قطع أثاث للأغراض التعليمية, تأثيث مصانع, قطع أثاث ورفوف مكتبية, و أثاث غرف أطفال. ومقرها في Ormesson Sur Marne, فرنسا.

  5. CORDELLIER

    فرنسا

    المؤسسة CORDELLIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث منزلي. كما تعمل في قطاعات أثاث غرف أطفال, تأثيث مصانع, قطع أثاث للأغراض التعليمية, قطع أثاث ورفوف مكتبية, أثاث غرف أطفال, تأثيث مصانع, قطع أثاث للأغراض التعليمية, و قطع أثاث ورفوف مكتبية. ومقرها في Torcy, فرنسا.

  1. SENIOR CALORSTAT SAS

    فرنسا

    المؤسسة SENIOR CALORSTAT SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات تعليمية. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل) علمية وتقنية، تجهيزات تعليمية, و مختبرات (معامل) علمية وتقنية، تجهيزات تعليمية. ومقرها في Dourdan, فرنسا.

  2. KOLLER SAS

    فرنسا

    المؤسسة KOLLER SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تجهيزات تعليمية. كما تعمل في قطاعات ماكيتات ونماذج، تجهيزات تعليمية, و ماكيتات ونماذج، تجهيزات تعليمية. ومقرها في Montigny Le Bretonneux, فرنسا.

  1. AFNOR COMPETENCES

    فرنسا

    المؤسسة AFNOR COMPETENCES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. ومقرها في St Denis, فرنسا.

  2. SOC DE MARQUETERIE LACROIX MARREC

    فرنسا

  3. ATELIER ILEX

    فرنسا

  4. CONCEPTION DESIGN

    فرنسا

  5. JEAN ROGER DECORATION

    فرنسا

  6. ALEPEO - LA SAVONNERIE ARTISANALE D'ALEP

    فرنسا

    من دكتور مهندس إلى خبير صناعة صابون حلب. في عام 1989، أكمل رياض البسماجي الذي ولد في حلب، تعليمه العالي بِباريس ليحصل على شهادة الدكتوراه في الهندسة تخصص مرصد علوم الأرض. وضع معرفته في خدمة العديد من الشركات الفرنسية. اكتشافه لفضائل الصابون الحلبي كان محض صدفة. في عام 1993 خلال إقامته في مدينة كان، أُصِيب RB بالفطر بين الفخذين. خلال 4 سنوات من بدأ هذه المشكلة، اختفت الفطريات الجلدية وعادت بشكل دوري. في عام 1997 ، قامت أخته القاطِنة بحلب سوريا بزيارته في فرنسا. أعطت شقيقها هدية : صابون حلب . في ذلك الوقت ، لم يكن هذا الصابون موجودًا في فرنسا أو في أوروبا. RB استخدم صابون حلب لنظافة جسمه. المفاجأة السعيدة ظهرت بعد 3 أشهر: مشكلة الفطر اختفت تماما. هذه القصة الشخصية كانت الدافع الأكبر لإجراء دراسة مُعمقة لهذا الصابون المعجزة وضمان تمتع الجميع بفضائله. ولد حب وشغف كبيران لصابون حلب. في عام 2001 ، وبالتعاون مع صديقين ، أنشأ شركة لتوزيع الصابون الحلبي في فرنسا. عدم الوصول لنسبة مئوية دقيقة لزيت ثمرة الغار الذي يمارسه غالبية صانعي الصابون في حلب أدى لافتتاح أول مصنع للصابون في منطقة حلب(Kafar Naha). (كفرناها) عام 2003 بهدف إتقان جميع مراحل إنتاج الصابون الحلبي من البداية حتى النهاية.