• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أدوات مائدة

النتائج لأجل

أدوات مائدة

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. SARL REFICO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    REFICO, يقع مقر الشركة في Neuilly-sur-Seine، في منطقة باريس متخصصة في استيراد وتصدير منتجات الطهي والطاجن. نعمل في مجال التجارة بالجملة منذ عام 2001. يمتد مجال نشاطنا دوليًا. نقوم بالتوصيل في جميع أنحاء فرنسا وفي العديد من البلدان في أوروبا. أعمالنا تتطور باستمرار مما يسمح لنا بتقديم العديد من الخدمات للعملاء عبر خطوط أعمال متعددة. مُنتجاتنا تتكيف مع احتياجاتكم، ذات جودة عالية جدًا مضمونة لمدة 5 سنوات تحت العلامة التجارية BLAUPUNKT. خبرتنا سمحت لنا بنيل ثقة العديد من العملاء للعمل جنبًا إلى جنب. \وجدتم منتجًا يثير اهتمامكم في الكتالوج الخاص بنا (قسم المستندات) وتريدون معرفة ما إذا لا يزال متوفرًا? \ يمكنكم إيجاد جميع منتجاتنا في الكتالوج الخاص بنا.لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات

  2. BENTELER DISTRIBUTION FRANCE ANCIENNEMENT SEDITUBE

    فرنسا

  3. ALL WE NEED IS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    ALL YOU NEED IS هي شركة فرنسية متخصصة في المنتجات الحرفية ومقرها في باريس. نضع خبرتنا المتوارثة في تصميم منتجات فريدة مصنوعة يدويًا من الخشب الطبيعي ونلتزم بحماية البيئة. من بين منتجاتنا المصنوعة بشكل كامل في فرنسا ستجدون مجموعة متنوعة من أدوات المطبخ وأدوات المائدة الحرفية: ألواح التقطيع وأدوات المائدة وملاعق خشب الزيتون وأوعية التوابل وأكثر من ذلك بكثير! للقيام بذلك، قوموا بزيارة كتالوج الإنتاج الخاص بنا. يمكن تخصيص جميع منتجاتنا لتناسب أذواق عملائكم النهائيين!

  4. FETEZ-MOI (SPSS)

    فرنسا

    المؤسسة FETEZ-MOI (SPSS), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، أواني مائدة وأدوات تستخدم لمرة واحدة. كما تعمل في قطاعات أعياد، أدوات وديكورات, أغراض تزيين المائدة, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Pantin, فرنسا.