• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آليات بناء

النتائج لأجل

آليات بناء

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. CHANFI IMPORT/EXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة CHANFI IMPORT/EXPORT هي موزع بالجملة في مجال الاستيراد والتصدير الدولي. البضائع التي نستوردها ونصدرها مخصصة للمهنيين في جميع القارات. المنتجات الغذائية الزراعية، الأجهزة المنزلية، مصانع التعليب، المشروبات غير الكحولية، العناية والنظافة ، مستحضرات التجميل. بالإضافة لآلاف المراجع مثل كوكا كولا، فانتا و أورانجينا وغيرها. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  2. ALBAK & CO

    فرنسا

    المؤسسة ALBAK & CO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زراعة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, استثمار، استشارات, آليات بناء, إستشارات للشركات, استثمار، استشارات, آليات بناء, و جرافات. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. ASTRAK

    فرنسا

    المؤسسة ASTRAK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات قطع غيار لعدد الجري. ومقرها في Chelles, فرنسا.

  4. PIÈCES ENGINS TP

    فرنسا

    المؤسسة PIÈCES ENGINS TP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آليات بناء, كماليات وقطع متفرقة, زناجير مطاطِية, قماش بزئبر, و آليات بناء. ومقرها في Mitry-Mory, فرنسا.

  5. AMMANN FRANCE SAS

    فرنسا

    المؤسسة AMMANN FRANCE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات مالج بنّاء. ومقرها في CRETEIL, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. T.P.F

    فرنسا

    المؤسسة T.P.F, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, أشغال عامة، مقاولون, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, ردم، أشغال, أشغال عامة، مقاولون, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و جرافة ميكانيكية للردم. ومقرها في Villeneuve Le Roi, فرنسا.

  2. MECAFOR

    فرنسا

    المؤسسة MECAFOR, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات آليات بناء, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, آليات بناء, مواقع بناء، لوازم معدات, و صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات. ومقرها في St Thibault Des Vignes, فرنسا.

  3. SAGGE INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SAGGE INDUSTRIES, هي الموزع, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات محركات صناعية. ومقرها في Rueil Malmaison, فرنسا.

  4. WIRTGEN FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة WIRTGEN FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع آليات بناء. ومقرها في GOUSSAINVILLE, فرنسا.

  5. DEGAMI

    فرنسا

    المؤسسة DEGAMI, وتعمل في قطاع رخام. كما تعمل في قطاعات آليات بناء, رخام وأحجار طبيعية, آليات بناء, و رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Charenton Le Pont Cedex, فرنسا.

  1. GROUPE POISSON

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE POISSON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات بناء. ومقرها في Gretz Armainvilliers, فرنسا.

  2. MECAROUTE

    فرنسا

    المؤسسة MECAROUTE, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة, آليات وتجهيزات لبناء الطرق, نسيج، آلات إنهاء وطباعة وصباغة, و آليات وتجهيزات لبناء الطرق. ومقرها في Nanterre, فرنسا.

  1. SEREL

    فرنسا

    المؤسسة SEREL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات استئجار معدات صناعية, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في Le Mee Sur Seine, فرنسا.

  2. TRACKTOR

    فرنسا

    المؤسسة TRACKTOR, هي الموزع, وتعمل في قطاع آليات بناء. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. POISSON S.A

    فرنسا

    المؤسسة POISSON S.A, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات استئجار معدات صناعية, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في Gretz Armainvilliers, فرنسا.

  4. COMPAGNIE FRANCILIENNE EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة COMPAGNIE FRANCILIENNE EQUIPEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات استئجار معدات صناعية, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في Morangis, فرنسا.

  5. MECBO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة MECBO FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات مضخات باطون, و مضخات باطون. ومقرها في Mandres Les Roses, فرنسا.

  6. BONIN ATECMA

    فرنسا

    المؤسسة BONIN ATECMA, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات هدم، محركات ومعدات, و هدم، محركات ومعدات. ومقرها في Rosny Sous Bois, فرنسا.

  7. INTER APPRO

    فرنسا

    المؤسسة INTER APPRO, وتعمل في قطاع آليات بناء. ومقرها في Evry, فرنسا.

  8. METROPOLITAINE DE PRODUITS ROUTIERS

    فرنسا

  1. SERVICE ENTRETIEN INCENDIE

    فرنسا

  2. STE MODERNE DES TERRASSEMENTS

    فرنسا

  3. SPATMAT

    فرنسا

  4. YVELINES SERVICE MATERIEL (YSM)

    فرنسا

  5. WIAME FILS

    فرنسا

  6. STLTP

    فرنسا

  7. DUBRAC TP

    فرنسا

  8. FORCE HYDRAULIQUE

    فرنسا

  9. ENTR REPARATION MATERIELS TRAVAUX PUBLICS

    فرنسا

  10. COLAS ILE DE FRANCE NORMANDIE

    فرنسا