• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت

النتائج لأجل

طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيطاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت
  1. S G ELETTRICA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة S G ELETTRICA S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, ألواح كهربائية لتوزيع الطاقة, و لوحات كهربائية للإدارة والتحكم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ELPO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELPO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  3. ELEKTRO W UND W GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO W UND W GMBH, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Termeno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  4. ELEKTRO RIEGLER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO RIEGLER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, أسوار وبوابات, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و أسوار وبوابات. ومقرها في Nova Ponente, إيطاليا.

  5. G.LADURNER - THERMOTECHNIK DI DES LADURNER GERHART

    إيطاليا

    المؤسسة G.LADURNER - THERMOTECHNIK DI DES LADURNER GERHART, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات مضخات, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, مضخات, و طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. VIESSMANN ENGEENERING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VIESSMANN ENGEENERING S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  2. ELECTRO FALLER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELECTRO FALLER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  3. AMPEX SOCIETA' COOPERATIVA

    إيطاليا

    المؤسسة AMPEX SOCIETA' COOPERATIVA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  4. SERVIZI TERRITORIALI EST TRENTINO - STET S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SERVIZI TERRITORIALI EST TRENTINO - STET S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, استيراد وتصدير الطاقة والمواد الأولية, و طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  5. STUDIO DE BETTIN

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO DE BETTIN, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  1. ELEKTRO GASSER & FISCHER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO GASSER & FISCHER GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في San Candido, إيطاليا.

  2. ENERGYTECH INGENIEURE GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة ENERGYTECH INGENIEURE GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. HOLLER BARTHOLOMAEUS

    إيطاليا

    المؤسسة HOLLER BARTHOLOMAEUS, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, التكنولوجيات الحيوية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و التكنولوجيات الحيوية. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  2. JUMA S.N.C. DI MULSER M. J.

    إيطاليا

    المؤسسة JUMA S.N.C. DI MULSER M. J., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, خشب منشور غير مملس, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و خشب منشور غير مملس. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  3. STUDIO DI INGEGNERIA SAIANI MASSIMO

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO DI INGEGNERIA SAIANI MASSIMO, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  4. SOLARCENTER S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة SOLARCENTER S.N.C., وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  5. ENERALP S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ENERALP S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  6. ELETTROPIEMME S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTROPIEMME S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. B.B. SYSTEM DI BARTOLI ROLANDO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة B.B. SYSTEM DI BARTOLI ROLANDO & C. S.N.C., وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Ledro, إيطاليا.

  8. GANTERER KLEMENS

    إيطاليا

    المؤسسة GANTERER KLEMENS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  1. ELEKTRO MAIR PETER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO MAIR PETER S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Campo Di Trens, إيطاليا.

  2. BOSCHELE FABIO

    إيطاليا

    المؤسسة BOSCHELE FABIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Roncegno Terme, إيطاليا.

  3. DEMI IMPIANTI ELETTRICI

    إيطاليا

    المؤسسة DEMI IMPIANTI ELETTRICI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  4. POOLSHOP S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة POOLSHOP S.N.C., وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  5. T.F. SOCIETA' A RESPONSABILITA' LIMITATA

    إيطاليا

    المؤسسة T.F. SOCIETA' A RESPONSABILITA' LIMITATA, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, صحية، أدوات, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و صحية، أدوات. ومقرها في Folgaria, إيطاليا.

  6. HEROKAL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HEROKAL S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. FEDERER PELLETS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FEDERER PELLETS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  8. E.S.C.O. PRIMIERO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة E.S.C.O. PRIMIERO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Primiero San Martino Di Castrozza, إيطاليا.

  9. SOLIDPOWER S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SOLIDPOWER S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, تجهيزات طاقة شمسية, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و تجهيزات طاقة شمسية. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  10. ELETTROIMPIANTI DI MASCOTTO MARIO & C.SNC

    إيطاليا

    المؤسسة ELETTROIMPIANTI DI MASCOTTO MARIO & C.SNC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, كهرباء، معدات توزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, و كهرباء، معدات توزيع. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

المؤسسة

النتائج لأجل

طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت

عدد النتائج

78 شركة