• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تكنولوجيا معلومات، برامج

النتائج لأجل

تكنولوجيا معلومات، برامج - روسيا

روسيا
  1. «ROBOCLAIM» LIMITED LIABILITY COMPANY

    روسيا

    تأسست شركة Roboclaim عام 2019 لتطوير تطبيقات برمجية للمجالات البنكية والمالية والتأمين بالإضافة إلى شركات المرافق ومواقف السيارات. تصنع شركة Roboclaim حلولًا برمجية تعزز الأنشطة التجارية للمؤسسات، والميكنة القانونية، والحركات، والتعاملات الخاصة بالديون المستحقة. تساعد برامج معالجة البيانات الإلكترونية من شركة Roboclaim على تطوير حلول حديثة مثالية وتخلق ظروفًا مناسبة لتطوير الأعمال وتوسعتها. تعد منصة URROBOT السحابية إحدى التطويرات الناجحة للشركة وتعمل على ميكنة المستحقات لمصلحة المؤسسات، والقضاة، والمحضرين. تسهل المنصة جميع خطوات العمل: من ميكنة المكالمات الهاتفية الخاصة بالمدينين، إلى تقديم طلبات، إلى خدمة الضرائب الفيدرالية والبنوك للمحضرين. تجعل منصة URROBOT التعامل مع المدينين أسرع بـ 45 مرة، وتتنبأ بالديون ودفعاتها من خلال الذكاء الاصطناعي، وتعمل على ميكنة جميع أنواع الحسابات.

  2. PARMA - TELEKOM

    روسيا

  3. REGIONGAZINFORM

    روسيا

  4. ELITA SERVIS

    روسيا

  5. AGENTSTVO MASTER-SERVIS

    روسيا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MAXLINK LINKEDIN MARKET ENTRY DIGITAL AGENCY

    روسيا

    ICBConnect؛ هي مُسرِّع مبيعات B2B عالميًّا، تساعد الشركات على الدخول إلى السوق العالمية، تستهدف العملاء المحتملين لشركات تكنولوجيا المعلومات والمبيعات، والترويج على LinkedIn وإجراء تدريبات عبر LinkedIn. تركز ICBConnect على سرعة الوصول (في 3-4 أشهر) إلى الأسواق الإقليمية والعالمية، والعثور على عملاء، وشركاء، ومستثمرين محتملين عبر أدوات LinkedIn. تشتمل أنشطة الشركة الرئيسية على ما يلي: تحديد مواقع الشركات والمهنيين المحترفين وتسريع مبيعات B2B على LinkedIn؛ برنامج تسريع المبيعات Fortune 500 B2B؛ تدريب عبر LinkedIn، وتدريب موظفي العملاء. سيساعدك متخصصونا في تحديد الجمهور المستهدف، وفي طرق العثور عليه على LinkedIn؛ إعداد البرامج النصيَّة لـ TA، وتحسين العروض التقديمية بما يتناسب مع حدود النظام الأساسي؛ وسيزودكم بقائمة محدَّثة أسبوعيًّا لجهات الاتصال التي تشمل صنَّاع القرار "المتحمسين"؛ تدريب موظفي إدارة المبيعات و/أو أقسام التسويق على العمل بصورة مستقلة وفعالية باستخدام أدوات LinkedIn.