• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تلبيد الفولاذ والمعادن

النتائج لأجل

تلبيد الفولاذ والمعادن

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيثقب الفولاذ والمعادن
  1. TORNIFIEMME S.R.L.

    إيطاليا

  2. VAP S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VAP S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, ثقب الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Trodena Nel Parco Naturale, إيطاليا.

  3. OFFICINE MARGONI

    إيطاليا

    المؤسسة OFFICINE MARGONI, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ثقب الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و ثقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. SCHIENER RUDOLF

    إيطاليا

    المؤسسة SCHIENER RUDOLF, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, ثقب الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. TORNERIA BRIDA MONTIBELLER FERRUCCIO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة TORNERIA BRIDA MONTIBELLER FERRUCCIO & C. S.N.C., وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, ثقب الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Caldonazzo, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LAAG GMBH S.R.L.

    إيطاليا

  2. INOX SYSTEM TRENTO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INOX SYSTEM TRENTO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, ثقب الفولاذ والمعادن, تحويل الصلب والمعادن, و ثقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. RAFFEINER A. E CO. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة RAFFEINER A. E CO. S.N.C., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب الفولاذ والمعادن, و ثقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

  4. GECELE FRANCO S.R.L.

    إيطاليا

  5. SARNER TURBINENBAU DES ASTER ROMAN

    إيطاليا

  1. WE WE MECHANIK S.R.L.

    إيطاليا

  2. APPARATEBAU GRONBACH - S.R.L.

    إيطاليا

  1. C.M.S. DI MUSTACCHIO & AGNESANI S.N.C.

    إيطاليا

  2. VARMEC DI DEPAOLI CLAUDIO & C.

    إيطاليا

  3. R. M. MECCANICA DI QUARESIMA RUDI E DALLAGO MICHELE S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة R. M. MECCANICA DI QUARESIMA RUDI E DALLAGO MICHELE S.N.C., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ثقب الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و ثقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  4. OFFICINA HOEFLER

    إيطاليا

  5. TREFFER MASCHINENBAU GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة TREFFER MASCHINENBAU GMBH, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب الفولاذ والمعادن, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و ثقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  6. SCHWER PRÄZISION S.R.L.

    إيطاليا

  7. LECHNER GERALD - REPARATUR SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة LECHNER GERALD - REPARATUR SERVICE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, ثقب الفولاذ والمعادن, تحويل الصلب والمعادن, و ثقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Valdaora, إيطاليا.

  8. FERRIGOLLI GIACOMO

    إيطاليا

المؤسسة

النتائج لأجل

تلبيد الفولاذ والمعادن

عدد النتائج

20 شركة