• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات

النتائج لأجل

صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورتغليف وحزم، آلات وتجهيزات
  1. SABATIER SAS

    فرنسا

    المؤسسة SABATIER SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, استيراد وتصدير آدوات آلية, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, استيراد وتصدير آدوات آلية, و صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  2. ETIQUETEUSES ET SYSTEMES ASSOCIES

    فرنسا

    المؤسسة ETIQUETEUSES ET SYSTEMES ASSOCIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, تغذية - آليات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و تغذية - آليات وتجهيزات. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  3. GAI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GAI FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, استيراد وتصدير آدوات آلية, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, استيراد وتصدير آدوات آلية, و صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Le-Cannet-Des-Maures, فرنسا.

  4. ASM - AUTOMATISATION SYSTÈMES MÉCANIQUES

    فرنسا

    المؤسسة ASM - AUTOMATISATION SYSTÈMES MÉCANIQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Biot, فرنسا.

  5. SIRAP FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SIRAP FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تعبئة بلاستيكية عازلة, بلاستيك، تعبئة, مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, تعبئة بلاستيكية عازلة, بلاستيك، تعبئة, مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية, و صينية بلاستيكية للأطعمة. ومقرها في Noves, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات

عدد النتائج

5 شركة