• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • كرافتات - ربطات عنق قصيرة - وشاحات

النتائج لأجل

المُصنع المنتج - كرافتات - ربطات عنق قصيرة - وشاحات

المُصنع/المنتج
  1. STOCK INVEST S.R.L

    إيطاليا

    المؤسسة STOCK INVEST S.R.L, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. كما تعمل في قطاعات كرافتات - ربطات عنق قصيرة - وشاحات. ومقرها في Foligno, إيطاليا.

  2. N.TIES CLASSIC

    جمهورية التشيك

    المؤسسة N.TIES CLASSIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ربطات عنق. كما تعمل في قطاعات كرافتات - ربطات عنق قصيرة - وشاحات. ومقرها في Hradec Kralove, جمهورية التشيك.

  3. GALBIATI TRADE SRL

    إيطاليا

    المؤسسة GALBIATI TRADE SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ربطات عنق. كما تعمل في قطاعات كرافتات - ربطات عنق قصيرة - وشاحات, رابطة عنق حريرية, وشاح من الصوف والحرير, و وشاح. ومقرها في Carugate, إيطاليا.

  4. DBD TEXTILES

    فرنسا

    المؤسسة DBD TEXTILES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ربطات عنق. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات للأقمشة, و كرافتات - ربطات عنق قصيرة - وشاحات. ومقرها في Buxy, فرنسا.

  5. BERBEROGLU TEXTILE CO. SCARF, FOULARD

    تركيا

    المؤسسة BERBEROGLU TEXTILE CO. SCARF, FOULARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع وشاحات. كما تعمل في قطاعات مناديل نسائية, و كرافتات - ربطات عنق قصيرة - وشاحات. ومقرها في Bursa, تركيا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MADONA SCARFE

    مصر

    المؤسسة MADONA SCARFE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إيشاربات (أغطية رأس نسائية). كما تعمل في قطاعات شالات نسائية, و كرافتات - ربطات عنق قصيرة - وشاحات. ومقرها في Giza, مصر.

المؤسسة

النتائج لأجل

المُصنع المنتج - كرافتات - ربطات عنق قصيرة - وشاحات

عدد النتائج

6 شركة