• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معالجة وإعادة تدوير النفايات

النتائج لأجل

معالجة وإعادة تدوير النفايات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. ZANDONELLA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZANDONELLA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خلائط الحديد. كما تعمل في قطاعات لم وتكديس النفايات، تجهيزات, معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, لم وتكديس النفايات، تجهيزات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  2. SEDO KG DES JUERGEN SEEBER UND CO

    إيطاليا

    المؤسسة SEDO KG DES JUERGEN SEEBER UND CO, وتعمل في قطاع حيوانات منزلية، أصناف. كما تعمل في قطاعات لم وتكديس النفايات، تجهيزات, معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, لم وتكديس النفايات، تجهيزات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  3. GAMMA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة GAMMA S.P.A., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات لم وتكديس النفايات، تجهيزات, معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, لم وتكديس النفايات، تجهيزات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. S.E.V.I.S. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة S.E.V.I.S. S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد أولية للبناء والأشغال العامة. كما تعمل في قطاعات لم وتكديس النفايات، تجهيزات, معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, لم وتكديس النفايات، تجهيزات, و معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت. ومقرها في Moena, إيطاليا.

  5. ECO CENTER S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة ECO CENTER S.P.A., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لم وتكديس النفايات، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, بيئة، خدمات, معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, و بيئة، خدمات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. F.I.R.

    إيطاليا

    المؤسسة F.I.R., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لم وتكديس النفايات، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, ورق وكرتون - مواد أولية, معالجة وإعادة تدوير النفايات، آلات ومنشآت, و ورق وكرتون - مواد أولية. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. KOSTNER ANDREAS

    إيطاليا

  3. ECOTEC SOLUTION

    إيطاليا

  4. GOLLER KARLHEINZ

    إيطاليا