• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • طيّ الفولاذ والمعادن

النتائج لأجل

طيّ الفولاذ والمعادن

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. C.M.S. DI MUSTACCHIO & AGNESANI S.N.C.

    إيطاليا

  2. GZ MEDITEC S.R.L.

    إيطاليا

  3. LAAG GMBH S.R.L.

    إيطاليا

  4. OFFICINE MARGONI

    إيطاليا

    المؤسسة OFFICINE MARGONI, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ثقب الفولاذ والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و ثقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. EMMEPI LAVORAZIONI MECCANICHE DI POZZAN DANIELE

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SAG DI LUCCHINI O. & F. S.N.C.

    إيطاليا

  2. APPARATEBAU GRONBACH - S.R.L.

    إيطاليا

  3. SARNER TURBINENBAU DES ASTER ROMAN

    إيطاليا

  4. GECELE FRANCO S.R.L.

    إيطاليا

  5. OFFICINA HOEFLER

    إيطاليا

  1. OFFICINA SIMEONI

    إيطاليا

  2. MECCANICA F.LLI CHINI

    إيطاليا

  1. BMC METAL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BMC METAL S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، التشكيل والقطع. كما تعمل في قطاعات تشكيل الفولاذ والمعادن, سك الفولاذ والمعادن, تشكيل الفولاذ والمعادن, و سك الفولاذ والمعادن. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  2. MECLA S.R.L. UNIPERSONALE

    إيطاليا

  3. TRANQUILLINI

    إيطاليا

    المؤسسة TRANQUILLINI, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع صقل الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات سفع بالرمل، فولاذ ومعادن, إزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, سفع بالرمل، فولاذ ومعادن, و إزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  4. VAP S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VAP S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, ثقب الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Trodena Nel Parco Naturale, إيطاليا.

  5. LECHNER GERALD - REPARATUR SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة LECHNER GERALD - REPARATUR SERVICE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, ثقب الفولاذ والمعادن, تحويل الصلب والمعادن, و ثقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Valdaora, إيطاليا.

  6. ALMAX MORI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALMAX MORI S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات تفريز الفولاذ والمعادن, لولبة الفولاذ والمعادن, تفريز الفولاذ والمعادن, و لولبة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  7. MECCANICA REGUZZO SRL DI REGUZZO ALESSANDRO & FRANCESCO

    إيطاليا

  8. INOX SYSTEM TRENTO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INOX SYSTEM TRENTO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, ثقب الفولاذ والمعادن, تحويل الصلب والمعادن, و ثقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. VARMEC DI DEPAOLI CLAUDIO & C.

    إيطاليا

  2. TORNIFIEMME S.R.L.

    إيطاليا

  3. RAFFEINER A. E CO. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة RAFFEINER A. E CO. S.N.C., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب الفولاذ والمعادن, و ثقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

  4. MANOMETAL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MANOMETAL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات خراطة الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Egna (Bz), إيطاليا.

  5. MECCANICA MELZANI S.R.L.

    إيطاليا

  6. MECCANICA DALLAPE' S.R.L.

    إيطاليا

  7. WE WE MECHANIK S.R.L.

    إيطاليا

  8. TORNERIA BRIDA MONTIBELLER FERRUCCIO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة TORNERIA BRIDA MONTIBELLER FERRUCCIO & C. S.N.C., وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ثقب الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, ثقب الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Caldonazzo, إيطاليا.

  9. PULVER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PULVER S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ورنشة الفولاذ والمعادن, و ورنشة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Glorenza, إيطاليا.

  10. ZV MECCANICA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZV MECCANICA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات تفريز الفولاذ والمعادن, لولبة الفولاذ والمعادن, تفريز الفولاذ والمعادن, و لولبة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Arco, إيطاليا.