• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خضراوات وجذور ودرنات غذائية

النتائج لأجل

خضراوات وجذور ودرنات غذائية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. ARMANI A. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARMANI A. S.R.L., وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, فواكه, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و فواكه. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  2. HUBER MONIKA

    إيطاليا

    المؤسسة HUBER MONIKA, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, فواكه, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و فواكه. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  3. PLATTNER HEINRICH WALDGRIES

    إيطاليا

    المؤسسة PLATTNER HEINRICH WALDGRIES, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, فواكه, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و فواكه. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. TURMHOTEL GSCHWENDT

    إيطاليا

    المؤسسة TURMHOTEL GSCHWENDT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, فواكه, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و فواكه. ومقرها في Valle Di Casies, إيطاليا.

  5. SANT'ORSOLA

    إيطاليا

    المؤسسة SANT'ORSOLA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, ثمار جافة, فواكه, و ثمار جافة. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. PLUNGER ALBIN

    إيطاليا

    المؤسسة PLUNGER ALBIN, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, فواكه, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و فواكه. ومقرها في CASTELROTTO, إيطاليا.

  2. UNTERKIRCHER CHRISTIAN

    إيطاليا

    المؤسسة UNTERKIRCHER CHRISTIAN, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, فواكه, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و فواكه. ومقرها في Vandoies, إيطاليا.

  3. FRUTTICOLTORI MARLENGO

    إيطاليا

    المؤسسة FRUTTICOLTORI MARLENGO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, مشاتل وبستنة وتغريس, فواكه, و مشاتل وبستنة وتغريس. ومقرها في Marlengo, إيطاليا.

  4. AZIENDA AGRICOLA POJER & SANDRI

    إيطاليا

    المؤسسة AZIENDA AGRICOLA POJER & SANDRI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, فواكه, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و فواكه. ومقرها في San Michele All'adige, إيطاليا.

  5. SCHNITZER JOHANN & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHNITZER JOHANN & CO., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, ثمار جافة, فواكه, و ثمار جافة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  1. VOG VERBAND DER SÜDTIROLER OBSTGENOSSENSCHAFTEN

    إيطاليا

    المؤسسة VOG VERBAND DER SÜDTIROLER OBSTGENOSSENSCHAFTEN, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, ثمار جافة, فواكه, و ثمار جافة. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  2. SIMONCELLI ARMANDO

    إيطاليا

    المؤسسة SIMONCELLI ARMANDO, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, فواكه, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و فواكه. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  1. L'ORTOFRUTTICOLA DI MARCANTONI IVAN & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة L'ORTOFRUTTICOLA DI MARCANTONI IVAN & C. S.N.C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, ثمار جافة, فواكه, و ثمار جافة. ومقرها في Castello-Molina Di Fiemme, إيطاليا.

  2. GRIESSER E M

    إيطاليا

    المؤسسة GRIESSER E M, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, مشاتل وبستنة وتغريس, فواكه, و مشاتل وبستنة وتغريس. ومقرها في Campo Di Trens, إيطاليا.

  3. AZIENDA FLOROORTICOLA POZZI S.N.C. DI POZZI MARTA & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة AZIENDA FLOROORTICOLA POZZI S.N.C. DI POZZI MARTA & CO., وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات زروع وحبوب, فواكه, زروع وحبوب, و فواكه. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

  4. PENSIONE LAMBERTHOF

    إيطاليا

    المؤسسة PENSIONE LAMBERTHOF, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, فواكه, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و فواكه. ومقرها في Montagna, إيطاليا.

  5. MELIX BRIXEN

    إيطاليا

    المؤسسة MELIX BRIXEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, ثمار جافة, فواكه, و ثمار جافة. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  6. AGRITUR PAN DI POLLA MAURO

    إيطاليا

    المؤسسة AGRITUR PAN DI POLLA MAURO, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, فواكه, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و فواكه. ومقرها في Caderzone Terme, إيطاليا.

  7. CONSORZIO MELINDA

    إيطاليا

    المؤسسة CONSORZIO MELINDA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, ثمار جافة, فواكه, و ثمار جافة. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  8. SOCIETA' AGRICOLA ZANOTELLI ELIO & F.LLI S.S.

    إيطاليا

    المؤسسة SOCIETA' AGRICOLA ZANOTELLI ELIO & F.LLI S.S., وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, فواكه, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و فواكه. ومقرها في Cembra Lisignago, إيطاليا.

  1. FEDERER LUKAS

    إيطاليا

    المؤسسة FEDERER LUKAS, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, فواكه, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و فواكه. ومقرها في Fie' Allo Sciliar, إيطاليا.

  2. OBERHOFER JOHANN

    إيطاليا

    المؤسسة OBERHOFER JOHANN, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, فواكه, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و فواكه. ومقرها في Naturno, إيطاليا.

  3. LADURNER HERBERT

    إيطاليا

    المؤسسة LADURNER HERBERT, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, فواكه, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و فواكه. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  4. PARDATSCHER BRUNO ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة PARDATSCHER BRUNO ( S.N.C. ), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, ثمار جافة, فواكه, و ثمار جافة. ومقرها في Selva Di Val Gardena, إيطاليا.

  5. PARISI SILVIO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة PARISI SILVIO E C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, مشاتل وبستنة وتغريس, فواكه, و مشاتل وبستنة وتغريس. ومقرها في Comano Terme, إيطاليا.

  6. FRUTTICOLTORI NEUFRUCHT

    إيطاليا

    المؤسسة FRUTTICOLTORI NEUFRUCHT, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, ثمار جافة, فواكه, و ثمار جافة. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  7. COOP. FRUTTICOLTORI KURMARK S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة COOP. FRUTTICOLTORI KURMARK S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات فواكه, مشاتل وبستنة وتغريس, فواكه, و مشاتل وبستنة وتغريس. ومقرها في Magre' Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  8. KOFLER KLAUS

    إيطاليا

    المؤسسة KOFLER KLAUS, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, فواكه, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و فواكه. ومقرها في Postal, إيطاليا.

  9. VIVAI AZ. AGR. LUCIANO ZADRA DI LORIS ZADRA

    إيطاليا

    المؤسسة VIVAI AZ. AGR. LUCIANO ZADRA DI LORIS ZADRA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, فواكه, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و فواكه. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  10. STUERZ ANNAMARIA

    إيطاليا

    المؤسسة STUERZ ANNAMARIA, وتعمل في قطاع زروع وحبوب. كما تعمل في قطاعات خضراوات وجذور ودرنات غذائية, فواكه, خضراوات وجذور ودرنات غذائية, و فواكه. ومقرها في Termeno Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.