• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • صفائح حديدية مجنبة

النتائج لأجل

صفائح حديدية مجنبة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. CIPRIANI PROFILATI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CIPRIANI PROFILATI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاطع إنشائية وقضبان حديدية. كما تعمل في قطاعات صفائح حديدية مجنبة, أسقف، إكساء بألواح قابلة للفك والتغيير, صفائح حديدية مجنبة, و أسقف، إكساء بألواح قابلة للفك والتغيير. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. GALLMETZER OHG DES GALLMETZER GEROLD E CO

    إيطاليا

    المؤسسة GALLMETZER OHG DES GALLMETZER GEROLD E CO, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات صفائح وأنابيب, صفائح وشرائح حديدية, صفائح وأنابيب, و صفائح وشرائح حديدية. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. MEVACO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MEVACO S.R.L., وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات صفائح وشرائح حديدية, صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, صفائح وشرائح حديدية, و صفائح وشرائح، معادن غير حديدية. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  4. COSTRUZIONE IN ACCIAIO PEDROSS S.R.L.

    إيطاليا

  5. GRAF HUBERT

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TRE.CUR.T.

    إيطاليا

  2. MISSERONI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MISSERONI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, تشييد المباني الصناعية, صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Dimaro Folgarida, إيطاليا.

  3. OSSITAGLIO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OSSITAGLIO S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع صفائح وشرائح، معادن غير حديدية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, صفائح وأنابيب, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و صفائح وأنابيب. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. GEOMETAL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GEOMETAL S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات صفائح وأنابيب, صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, صفائح وأنابيب, و صفائح وشرائح، معادن غير حديدية. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  5. BAZZANELLA LIVIO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة BAZZANELLA LIVIO & C., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات صفائح وأنابيب, صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, صفائح وأنابيب, و صفائح وشرائح، معادن غير حديدية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  1. OHNEWEIN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OHNEWEIN S.R.L., وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, نِحاسة, صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, و نِحاسة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. ARBEITSKREIS SÜDTIROLER MITTEL- OBER UND BERUFSSCHULLEHRER

    إيطاليا

  1. FESTI LATTONERIE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FESTI LATTONERIE S.R.L., وتعمل في قطاع صفائح وأنابيب. كما تعمل في قطاعات صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, تشييد المباني الصناعية, صفائح وشرائح، معادن غير حديدية, و تشييد المباني الصناعية. ومقرها في Calliano, إيطاليا.

  2. VESTA S.R.L.

    إيطاليا