• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ردم، أشغال

النتائج لأجل

ردم، أشغال

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. EDIL BEZZI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDIL BEZZI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع باطون جاهز للاستخدام. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, ردم، أشغال, هدم، مقاولون, و ردم، أشغال. ومقرها في Ossana, إيطاليا.

  2. PERNTHALER HUBERT

    إيطاليا

    المؤسسة PERNTHALER HUBERT, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  3. AGOSTINI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AGOSTINI S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, ردم، أشغال, هدم، مقاولون, و ردم، أشغال. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. GREEN SCAVI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GREEN SCAVI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Vallelaghi, إيطاليا.

  5. FISCHER & FISCHER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FISCHER & FISCHER S.R.L., وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Parcines, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. COSTRUZIONI DANIELE

    إيطاليا

    المؤسسة COSTRUZIONI DANIELE, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Folgaria, إيطاليا.

  2. HOB

    إيطاليا

    المؤسسة HOB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Laion, إيطاليا.

  3. SISTEMA DIAMANTE S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة SISTEMA DIAMANTE S.A.S., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Trambileno, إيطاليا.

  4. BETONSCAVI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BETONSCAVI S.R.L., وتعمل في قطاع باطون جاهز للاستخدام. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, ردم، أشغال, هدم، مقاولون, و ردم، أشغال. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  5. ZAMPEDRI LORENZO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZAMPEDRI LORENZO S.R.L., وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  1. MOLINARI SCAVI S.N.C. DI MOLINARI GINO E RUDY E C

    إيطاليا

    المؤسسة MOLINARI SCAVI S.N.C. DI MOLINARI GINO E RUDY E C, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Sella Giudicarie, إيطاليا.

  2. DE.CO. BAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DE.CO. BAU S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. MATURI CORRADO

    إيطاليا

    المؤسسة MATURI CORRADO, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Pinzolo, إيطاليا.

  2. HOFER TIEFBAU S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HOFER TIEFBAU S.R.L., وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Prato Allo Stelvio, إيطاليا.

  3. SADLER RINO E GEOM. MAURIZIO

    إيطاليا

    المؤسسة SADLER RINO E GEOM. MAURIZIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Altopiano Della Vigolana, إيطاليا.

  4. TASIN TECNOSTRADE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TASIN TECNOSTRADE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, ردم، أشغال, هدم، مقاولون, و ردم، أشغال. ومقرها في Terre D'adige, إيطاليا.

  5. PATSCHEIDER JOSEF KARL

    إيطاليا

    المؤسسة PATSCHEIDER JOSEF KARL, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Curon Venosta, إيطاليا.

  6. REWI BAU

    إيطاليا

    المؤسسة REWI BAU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Nalles, إيطاليا.

  7. PRENNER MICHAEL AUTOTRANSPORTE

    إيطاليا

    المؤسسة PRENNER MICHAEL AUTOTRANSPORTE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار سيارات. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, ردم، أشغال, هدم، مقاولون, و ردم، أشغال. ومقرها في Curon Venosta, إيطاليا.

  8. DELTA PERFORAZIONI ROCCE-POZZI DI BOGO GUALTIERO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة DELTA PERFORAZIONI ROCCE-POZZI DI BOGO GUALTIERO & C., وتعمل في قطاع آبار، بناء. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, ردم، أشغال, هدم، مقاولون, و ردم، أشغال. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  1. SANTINI BRUNO E C. ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة SANTINI BRUNO E C. ( S.N.C. ), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Peio, إيطاليا.

  2. FRAIERSCAVI S.N.C. DI FRAIER F. & C.

    إيطاليا

    المؤسسة FRAIERSCAVI S.N.C. DI FRAIER F. & C., وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  3. LOCHER S.A.S. DI LOCHER GUENTHER E CO

    إيطاليا

    المؤسسة LOCHER S.A.S. DI LOCHER GUENTHER E CO, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, ردم، أشغال, هدم، مقاولون, و ردم، أشغال. ومقرها في Sarentino, إيطاليا.

  4. DOSSI SCAVI

    إيطاليا

    المؤسسة DOSSI SCAVI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, أشغال تحت الأرض، مقاولون, ردم، أشغال, و أشغال تحت الأرض، مقاولون. ومقرها في Lavarone, إيطاليا.

  5. SCAVI MENESTRINA DI MENESTRINA DAVIDE

    إيطاليا

    المؤسسة SCAVI MENESTRINA DI MENESTRINA DAVIDE, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  6. EGGENTALER BAUSCHUTT RECYCLING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EGGENTALER BAUSCHUTT RECYCLING S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فضلات الذبائح. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, ردم، أشغال, هدم، مقاولون, و ردم، أشغال. ومقرها في Nova Levante, إيطاليا.

  7. OBERTIMPFLER HUBERT

    إيطاليا

    المؤسسة OBERTIMPFLER HUBERT, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Sarentino, إيطاليا.

  8. COSLOP RICCARDO

    إيطاليا

    المؤسسة COSLOP RICCARDO, وتعمل في قطاع هدم، مقاولون. كما تعمل في قطاعات ردم، أشغال, صرف صحي - أشغال بناء, ردم، أشغال, و صرف صحي - أشغال بناء. ومقرها في Giovo, إيطاليا.

  9. KRAL ADELBERT

    إيطاليا

  10. BURGER HELMUTH S.N.C.

    إيطاليا