• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خمور، إيطاليا

النتائج لأجل

خمور، إيطاليا

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. GARDAVINI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GARDAVINI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إيطاليا, نبيذ, و خمور، إيطاليا. ومقرها في RIVA DEL GARDA, إيطاليا.

  2. CANTINE MEZZACORONA

    إيطاليا

    المؤسسة CANTINE MEZZACORONA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خمور، إيطاليا. كما تعمل في قطاعات خمور، أبروزي و موليز, خمور، باسيليكات, خمور، أبروزي و موليز, و خمور، باسيليكات. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  3. CANTINA SOCIALE DI ISERA SOCIETA' COOPERATIVA AGRICOLA

    إيطاليا

    المؤسسة CANTINA SOCIALE DI ISERA SOCIETA' COOPERATIVA AGRICOLA, وتعمل في قطاع خمور، إيطاليا. كما تعمل في قطاعات خمور، أبروزي و موليز, خمور، باسيليكات, خمور، أبروزي و موليز, و خمور، باسيليكات. ومقرها في Isera, إيطاليا.

  4. CANTINA NALS MARGREID

    إيطاليا

    المؤسسة CANTINA NALS MARGREID, وتعمل في قطاع خمور، إيطاليا. كما تعمل في قطاعات نبيذ, شمبانيا وخمور فوارة, نبيذ, و شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Nalles, إيطاليا.

  5. DISTILLERIA ANGELI

    إيطاليا

    المؤسسة DISTILLERIA ANGELI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات خمر التفاح ونبيذ الأجاص, خمور، إيطاليا, خمر التفاح ونبيذ الأجاص, و خمور، إيطاليا. ومقرها في Dro, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CANTINA PRODUTTORI SAN PAOLO

    إيطاليا

    المؤسسة CANTINA PRODUTTORI SAN PAOLO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خمور، إيطاليا. كما تعمل في قطاعات نبيذ, شمبانيا وخمور فوارة, نبيذ, و شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  2. ORION WINES S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ORION WINES S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شمبانيا وخمور فوارة. كما تعمل في قطاعات نبيذ, خمور، إيطاليا, نبيذ, و خمور، إيطاليا. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  3. CAVIT S.C.

    إيطاليا

    المؤسسة CAVIT S.C., وتعمل في قطاع خمور، إيطاليا. كما تعمل في قطاعات نبيذ, شمبانيا وخمور فوارة, نبيذ, و شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. NÖSSING MANFRED

    إيطاليا

    المؤسسة NÖSSING MANFRED, وتعمل في قطاع خمور، إيطاليا. كما تعمل في قطاعات خمور، أبروزي و موليز, خمور، باسيليكات, خمور، أبروزي و موليز, و خمور، باسيليكات. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  5. CANTINA SOCIALE DI AVIO SOCIETA' COOPERATIVA AGRICOLA

    إيطاليا

    المؤسسة CANTINA SOCIALE DI AVIO SOCIETA' COOPERATIVA AGRICOLA, وتعمل في قطاع خمور، إيطاليا. كما تعمل في قطاعات نبيذ, شمبانيا وخمور فوارة, نبيذ, و شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  1. CANTINA SOCIALE ROVERE' DELLA LUNA SOC. COOP. AGR.

    إيطاليا

    المؤسسة CANTINA SOCIALE ROVERE' DELLA LUNA SOC. COOP. AGR., وتعمل في قطاع خمور، إيطاليا. كما تعمل في قطاعات نبيذ, شمبانيا وخمور فوارة, نبيذ, و شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Rovere' Della Luna, إيطاليا.

  2. CAMERA DI COMMERCIO INDUSTRIA ARTIGIANATO E AGRICOLTURA - TRENTO

    إيطاليا

    المؤسسة CAMERA DI COMMERCIO INDUSTRIA ARTIGIANATO E AGRICOLTURA - TRENTO, وتعمل في قطاع منظمات تجارية. كما تعمل في قطاعات خمور، إيطاليا, غرف تجارة وصناعة, خمور، إيطاليا, و غرف تجارة وصناعة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. CANTINA PRODUTTORI VALLE ISARCO

    إيطاليا

    المؤسسة CANTINA PRODUTTORI VALLE ISARCO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خمور، إيطاليا. كما تعمل في قطاعات نبيذ, شمبانيا وخمور فوارة, نبيذ, و شمبانيا وخمور فوارة. ومقرها في Chiusa, إيطاليا.

  2. KELLEREI KALTERN - CALDARO

    إيطاليا

    المؤسسة KELLEREI KALTERN - CALDARO, وتعمل في قطاع خمور، إيطاليا. كما تعمل في قطاعات خمور، أبروزي و موليز, خمور، باسيليكات, خمور، أبروزي و موليز, و خمور، باسيليكات. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. BRENNEREI ALFONS WALCHER S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة BRENNEREI ALFONS WALCHER S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كحول ومشروبات روحية. كما تعمل في قطاعات خمر التفاح ونبيذ الأجاص, خمور، إيطاليا, خمر التفاح ونبيذ الأجاص, و خمور، إيطاليا. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  4. OSTERIA DELLA MAL'OMBRA DI MASSARELLI ANDREA

    إيطاليا

    المؤسسة OSTERIA DELLA MAL'OMBRA DI MASSARELLI ANDREA, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات خمور، إيطاليا, الأثاث المهني, خمور، إيطاليا, و الأثاث المهني. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. PRIMA & NUOVA CANTINA

    إيطاليا

  6. CANTINA PRODUTTORI COLTERENZIO

    إيطاليا

  7. CANTINA PRODUTTORI S. MICHELE APPIANO

    إيطاليا

  8. PFEILER CLAUS

    إيطاليا

  1. GARDAVINI ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  2. CANTINA SOCIALE DI TRENTO LE MERIDIANE

    إيطاليا

  3. KELLEREI SALURN

    إيطاليا

  4. VINICOLA VALDADIGE

    إيطاليا