• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • خبز ومعجنات

النتائج لأجل

خبز ومعجنات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. PARTNER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PARTNER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغذية، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات خبز ومعجنات, خبز ومعجنات, و وجبات جاهزة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. FOPPA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FOPPA S.R.L., وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  3. WIMEX

    إيطاليا

    المؤسسة WIMEX, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  4. TRENTUNO PROPERTIES S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TRENTUNO PROPERTIES S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات خبز, خبز وجاتوهات, خبز, و خبز وجاتوهات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. GRIF S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GRIF S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, معجنات, بسكويت وغاتو مجفف, و معجنات. ومقرها في Egna, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TOPLINE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TOPLINE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  2. BAUER S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة BAUER S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. PASTICCERIA ZANOLINI PATRICK & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة PASTICCERIA ZANOLINI PATRICK & C. S.A.S., وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, معجنات, بسكويت وغاتو مجفف, و معجنات. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  4. IMES ALIMENTARI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IMES ALIMENTARI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  5. FAROSHOPPING S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FAROSHOPPING S.R.L., وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  1. GRAMM S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة GRAMM S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. KONDITOREI CAFE' FRITZ DES FRITZ

    إيطاليا

    المؤسسة KONDITOREI CAFE' FRITZ DES FRITZ, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, معجنات, بسكويت وغاتو مجفف, و معجنات. ومقرها في Malles Venosta, إيطاليا.

  1. PANIFICIO MODERNO S.N.C. DI FERRETTI ANNA E C.

    إيطاليا

    المؤسسة PANIFICIO MODERNO S.N.C. DI FERRETTI ANNA E C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات خبز, خبز وجاتوهات, خبز, و خبز وجاتوهات. ومقرها في Isera, إيطاليا.

  2. PANIFICIO S.GIACOMO

    إيطاليا

    المؤسسة PANIFICIO S.GIACOMO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات خبز, خبز وجاتوهات, خبز, و خبز وجاتوهات. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  3. NATURA OGH

    إيطاليا

    المؤسسة NATURA OGH, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات بسكويت وغاتو مجفف, معجنات, بسكويت وغاتو مجفف, و معجنات. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  4. GUSTOSI' S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GUSTOSI' S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Bondone, إيطاليا.

  5. AMIKA DER KATJA GRUBER

    إيطاليا

    المؤسسة AMIKA DER KATJA GRUBER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجبان. كما تعمل في قطاعات لحم مطبوخ ومملح, خبز ومعجنات, لحم مطبوخ ومملح, و خبز ومعجنات. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  6. DANDO DI GOLDONI MARCO

    إيطاليا

  7. HASELRIEDER ROMAN

    إيطاليا

  8. PANIFICIO RÖCK S.A.S. DI MARTIN RÖCK & CO.

    إيطاليا

  1. MARKART GABRIEL

    إيطاليا

  2. FOPPA E ROECK S.R.L.

    إيطاليا

  3. BACHMANN COMMERCE S.R.L.

    إيطاليا

  4. PASTICCERIA SAN VIGILIO

    إيطاليا

  5. PASOLLI ALIMENTARI S.R.L.

    إيطاليا

  6. SEIBSTOCK MANUFAKTURE DI PETER SEIBSTOCK

    إيطاليا

  7. POEHL S.A.S. DI POEHL CHRISTOPH & C.

    إيطاليا

  8. PASTICCERIA LANER DI LANER CRISTINA E C. S.A.S.

    إيطاليا

  9. DIAL FUNGHI S.R.L.

    إيطاليا

  10. GALVAN STEFANO

    إيطاليا