• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • حماية البيئة، آلات وتجهيزات

النتائج لأجل

حماية البيئة، آلات وتجهيزات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. WLP SRL

    إيطاليا

    المؤسسة WLP SRL, وتعمل في قطاع حماية البيئة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تنقية البيئة من الملوثات، آلات وتجهيزات, مسدسات هواء لإزالة الأتربة الدقيقة والروائح, تنقية البيئة من الملوثات، آلات وتجهيزات, و أنظمة تهدئة الأتربة. ومقرها في Castelnuovo (Tn), إيطاليا.

  2. HGS S.A.S. - HUBER GUENTHER & C.

    إيطاليا

    المؤسسة HGS S.A.S. - HUBER GUENTHER & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات مغناطيسية, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, تجهيزات مغناطيسية, و حماية البيئة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. ROPAT S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ROPAT S.A.S., وتعمل في قطاع تصفية، أجهزة ومؤن. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, و حماية البيئة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. KOFLER FAHRZEUGBAU DI KOFLER ANTON S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة KOFLER FAHRZEUGBAU DI KOFLER ANTON S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات خاصة، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات حماية البيئة، آلات وتجهيزات, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, و إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  5. ANGERER DEPURTECNICA S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة ANGERER DEPURTECNICA S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصفية، أجهزة ومؤن. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, و حماية البيئة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Nalles, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. INSTALBAU

    إيطاليا

    المؤسسة INSTALBAU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصفية، أجهزة ومؤن. كما تعمل في قطاعات حماية البيئة، آلات وتجهيزات, إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, و إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. ZIEGLER ITALIANA

    إيطاليا

    المؤسسة ZIEGLER ITALIANA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إطفاء، تجهيزات ونظم حماية من الحريق. كما تعمل في قطاعات مضخات, حماية البيئة، آلات وتجهيزات, مضخات, و حماية البيئة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  3. KMU LOFT ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  4. HYDRONIC S.R.L.

    إيطاليا

  5. S.T.I.A. SERVICE DI GIACONI DANILO

    إيطاليا

  1. LAVORO E SERVIZI VALSUGANA

    إيطاليا

  2. TECME S.R.L.

    إيطاليا

  1. BIOTECH TRENTINO

    إيطاليا

  2. MARVIL ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

  3. SARTORI AMBIENTE S.R.L.

    إيطاليا