• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أشربة، آلات وتجهيزات صناعية

النتائج لأجل

أشربة، آلات وتجهيزات صناعية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. ENOSOFT DI COLOGNA OTTO E COCCO DAVIDE S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة ENOSOFT DI COLOGNA OTTO E COCCO DAVIDE S.N.C., وتعمل في قطاع أشربة، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات كهوف تخمير النبيذ, صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات, كهوف تخمير النبيذ, و صنع الخمور، آلات وتجهيزات ومعدات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. DRINK SYSTEM SERVIZI SRLS

    إيطاليا

  3. HAIDACHER PETER CO. OHG

    إيطاليا

  4. MYALCOLZERO

    إيطاليا

    المؤسسة MYALCOLZERO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشربة غير كحولية، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات نبيذ كحولي. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. SACCANI S.R.L.

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GALLO MAURO

    إيطاليا

  2. PREFOR S.R.L.

    إيطاليا

  3. FRUTMAC S.R.L.

    إيطاليا

  4. B2A

    إيطاليا

    المؤسسة B2A, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, آلات تقشير وبشر, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و آلات تقشير وبشر. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  5. BETONSERVICE KG

    إيطاليا

  1. MARSILI ENZO

    إيطاليا

  2. C.M.I.

    إيطاليا

  1. KLEON HARALD

    إيطاليا

  2. ROVIMPEX NOVALEDO S.R.L.

    إيطاليا

  3. DEMETZ S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DEMETZ S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية, صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, و صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. LAMPRECHT GUENTER

    إيطاليا

  5. ARME S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARME S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات إصلاح ومقطورات ثقيلة, إسمنت، آلات وتجهيزات, إصلاح ومقطورات ثقيلة, و إسمنت، آلات وتجهيزات. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  6. ALITECH S.R.L.

    إيطاليا

  7. LONGOBARDI S.R.L.

    إيطاليا

  8. PREYER S.R.L.

    إيطاليا

  1. TECNOCOM S.R.L.

    إيطاليا

  2. ORIPAN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ORIPAN S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية, صنع البسكويت، آلات وتجهيزات للمحترفين, و صنع السكاكر، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  3. VALLAZZA GIUSEPPE

    إيطاليا

    المؤسسة VALLAZZA GIUSEPPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات شفط صناعي, مراجل حديد صب, تجهيزات شفط صناعي, و مراجل حديد صب. ومقرها في Aldeno, إيطاليا.

  4. SILMAR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SILMAR S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, تنظيف صناعي، آلات, و مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  5. ICA SYSTEM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ICA SYSTEM S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, آلات تشميع (تلميع) صناعية, مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, و آلات تشميع (تلميع) صناعية. ومقرها في Mezzocorona, إيطاليا.

  6. WATERKRACHT ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WATERKRACHT ITALIA S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت, مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, و كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  7. MOTTESI ENRICO & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة MOTTESI ENRICO & C. S.A.S., وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات, مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, و أسِرّة ومفارش رفاصة وفرشات. ومقرها في PERGINE VALSUGANA, إيطاليا.

  8. AVANT TECNO ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  9. KOMAG KG DES KURT SANFTL & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة KOMAG KG DES KURT SANFTL & CO., وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات, مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, و فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  10. PERBELLINI GIUSEPPE

    إيطاليا

المؤسسة

النتائج لأجل

أشربة، آلات وتجهيزات صناعية

عدد النتائج

33 شركة