• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أرضيات صناعية

النتائج لأجل

أرضيات صناعية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. EGGER JOHANN

    إيطاليا

    المؤسسة EGGER JOHANN, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات باركيه (أرضيات من الخشب), أرضيات صناعية, باركيه (أرضيات من الخشب), و أرضيات صناعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. SILPA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SILPA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرضيات صناعية. كما تعمل في قطاعات رخام سماقي, أرضيات غرف كومبيوتر, رخام سماقي, و أرضيات غرف كومبيوتر. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  3. HOFER FLIESEN & BOEDEN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HOFER FLIESEN & BOEDEN S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع باركيه (أرضيات من الخشب). كما تعمل في قطاعات أرضيات صناعية, بلاط من الآجر, أرضيات صناعية, و بلاط من الآجر. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. EDILFOND S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EDILFOND S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, أرضيات صناعية, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, و أرضيات صناعية. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  5. PAVINORD S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PAVINORD S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات باركيه (أرضيات من الخشب), أرضيات صناعية, باركيه (أرضيات من الخشب), و أرضيات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MOLTA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MOLTA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرضيات صناعية. كما تعمل في قطاعات عزل صوتي، مواد, عزل حراري، مواد, عزل صوتي، مواد, و عزل حراري، مواد. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  2. CIEMMEGI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CIEMMEGI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أرضيات صناعية. كما تعمل في قطاعات أرضيات غرف كومبيوتر, مطاط، أرضيات صناعية, أرضيات غرف كومبيوتر, و مطاط، أرضيات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. EUROFONDI S.R.L.

    إيطاليا

  4. IMPRESA EDILE TROCINO ANDREA E MASSIMILIANO S.N.C.

    إيطاليا

  5. TSCHIGG ( S.R.L. )

    إيطاليا

  1. MAIR S.A.S. DI MAIR GERT

    إيطاليا

  2. MAIR ALBERT

    إيطاليا

    المؤسسة MAIR ALBERT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات مطاط، أرضيات صناعية, و مطاط، أرضيات صناعية. ومقرها في Rasun Anterselva, إيطاليا.

  1. ROTTENSTEINER FLORIAN & CO. K.G.

    إيطاليا

    المؤسسة ROTTENSTEINER FLORIAN & CO. K.G., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بلاستيك، فرش أرض. كما تعمل في قطاعات بلاط من الآجر, مطاط، أرضيات صناعية, بلاط من الآجر, و مطاط، أرضيات صناعية. ومقرها في Lagundo, إيطاليا.

  2. HOFER ANTON ( S.A.S. )

    إيطاليا

  3. TAPFER GERD

    إيطاليا

  4. BÖDEN WERTH DES WERTH KLAUS

    إيطاليا