• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب

النتائج لأجل

ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. WF MECHANIK SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WF MECHANIK SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات الصناعات الميكانيكية, لَف, و لحام. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  2. WF MECHANIK SRL

    إيطاليا

    المؤسسة WF MECHANIK SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات الصناعات الميكانيكية, لَف, و لحام. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  3. C.M.B. SRL

    إيطاليا

    المؤسسة C.M.B. SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تجميع عن طريق طرف ثالث مع خدمات التغليف, و تصنيع ميكانيكي دقيق. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. O.M.P. PICCINELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة O.M.P. PICCINELLI S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تفريز الفولاذ والمعادن, لولبة الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, تفريز الفولاذ والمعادن, لولبة الفولاذ والمعادن, خراطة الفولاذ والمعادن, و تصنيع ميكانيكي دقيق. ومقرها في Darzo Di Storo, إيطاليا.

  5. MECCANICA RONZANI

    إيطاليا

    المؤسسة MECCANICA RONZANI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. AMBROSI CESARE & C. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AMBROSI CESARE & C. S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, إصلاح معدات صناعية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و إصلاح معدات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. GROEBMER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GROEBMER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات إنشاءات ميكانيكية لتصنيع المعادن, و تصنيع ميكانيكي. ومقرها في Vipiteno, إيطاليا.

  3. AUTOANESI DI P.I. DOMENICO E C S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOANESI DI P.I. DOMENICO E C S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات سيارات, مركبات، خدمات, سيارات, و مركبات، خدمات. ومقرها في Baselga Di Pine', إيطاليا.

  4. MECCANICA ZUCAL

    إيطاليا

    المؤسسة MECCANICA ZUCAL, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات أنظمة مستودعات آلية, و آلات-أدوات لتشكيل المعادن. ومقرها في Romeno, إيطاليا.

  5. OLEOMEC

    إيطاليا

    المؤسسة OLEOMEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, زراعة وكروم، آليات ولوازم, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. OMB S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OMB S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تقويس الأنابيب المعدنية. ومقرها في Stenico, إيطاليا.

  2. TECNOSOLUZIONI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOSOLUZIONI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات عنفات, مقطورات وقلابات, عنفات, و مقطورات وقلابات. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  1. RINASCENTE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة RINASCENTE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, مكاتب دراسات صناعية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  2. SCHWIENBACHER COSTRUZIONI MECCANICHE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SCHWIENBACHER COSTRUZIONI MECCANICHE S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تلفريك ومقاعد هوائية ومصاعد تزلج. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أسلاك تزلج, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و أسلاك تزلج. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  3. SORA' S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SORA' S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات منشآت ومعدات لمحطات الطاقة العنفية, عنفات بخارية, منشآت ومعدات لمحطات الطاقة العنفية, و عنفات بخارية. ومقرها في Chienes, إيطاليا.

  4. STANDARD S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة STANDARD S.N.C., وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, آلات ولوازم زراعية, زراعة وكروم، آليات ولوازم, و آلات ولوازم زراعية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. TREFFER MASCHINENBAU GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة TREFFER MASCHINENBAU GMBH, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, ثقب الفولاذ والمعادن, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و ثقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  6. KOEHL MICHAEL UND CO. O.H.G.

    إيطاليا

    المؤسسة KOEHL MICHAEL UND CO. O.H.G., وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Trodena Nel Parco Naturale, إيطاليا.

  7. MORIS MECCANICA DI BERTOLINI NILO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة MORIS MECCANICA DI BERTOLINI NILO & C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات الدقة الهندسية, تفريز الفولاذ والمعادن, الدقة الهندسية, و تفريز الفولاذ والمعادن. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  8. TURBO CAR

    إيطاليا

    المؤسسة TURBO CAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات مركبات، خدمات, إصلاح ومقطورات ثقيلة, مركبات، خدمات, و إصلاح ومقطورات ثقيلة. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  1. FORTI FIORELLO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FORTI FIORELLO S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. SALVADORI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SALVADORI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات عجلات وإكسسواراتها, عجلات مجددة الإطار الخارجي, عجلات وإكسسواراتها, و عجلات مجددة الإطار الخارجي. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. C.L.M. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة C.L.M. S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات منتجات معدنية ملبدة, و خُطافات معدنية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. CARMAN GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة CARMAN GMBH, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات نقل بحري ونهري, نقل بري، شاحنات صهاريج, نقل بحري ونهري, و نقل بري، شاحنات صهاريج. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  5. O.C.M. BERTOLUZZA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة O.C.M. BERTOLUZZA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات آلات ضبط الجوانب لتشكيل الصفائح, و أعمال التصحيح الصناعي. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  6. OFFICINA COSTRUZIONI MECCANICHE SERAFINI DI P.I. SERAFINI MARCO

    إيطاليا

    المؤسسة OFFICINA COSTRUZIONI MECCANICHE SERAFINI DI P.I. SERAFINI MARCO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, نظم ومعدات زيت-هيدروليكية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و نظم ومعدات زيت-هيدروليكية. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  7. PIAZZA GIORGIO

    إيطاليا

    المؤسسة PIAZZA GIORGIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  8. CENTRO RETTIFICHE TRENTO DI TRESSOLDI LEONARDO E GIACOMOZZI ARMANDO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة CENTRO RETTIFICHE TRENTO DI TRESSOLDI LEONARDO E GIACOMOZZI ARMANDO S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  9. BIANCHI FLORIANO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة BIANCHI FLORIANO & C., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات أشغال حديد فنية, طحن تحت الضغط, و أشغال حديد فنية. ومقرها في Brentonico, إيطاليا.

  10. DALLA PALMA AUTORIPARAZIONI SQUADRA CORSE DI DALLA PALMA STEFANO

    إيطاليا

    المؤسسة DALLA PALMA AUTORIPARAZIONI SQUADRA CORSE DI DALLA PALMA STEFANO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات سيارة للمدينة, و سيارات أحادية الكتلة. ومقرها في Grigno, إيطاليا.