• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تحويل الصلب والمعادن

النتائج لأجل

تحويل الصلب والمعادن

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. SE.I. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SE.I. S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, تحويل الصلب والمعادن, و فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. THALER SYSTEM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة THALER SYSTEM S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, تحويل الصلب والمعادن, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Sarentino, إيطاليا.

  3. LANZ METALL S.R.L.

    إيطاليا

  4. PLOSE METALLBAU S.A.S.

    إيطاليا

  5. EUROMONTAGGI DI BENTIVOGLIO GIULIO & C. ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة EUROMONTAGGI DI BENTIVOGLIO GIULIO & C. ( S.N.C. ), هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, تركيب وفك المنشآت الصناعية, أبواب منزلية, و تركيب وفك المنشآت الصناعية. ومقرها في Cles, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MORIS MECCANICA DI BERTOLINI NILO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة MORIS MECCANICA DI BERTOLINI NILO & C. S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات الدقة الهندسية, تفريز الفولاذ والمعادن, الدقة الهندسية, و تفريز الفولاذ والمعادن. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  2. LANG CHRISTIAN

    إيطاليا

    المؤسسة LANG CHRISTIAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسومات صناعية. كما تعمل في قطاعات ورنشة الفولاذ والمعادن, دهان وورنشة المطاط والبلاستيك, ورنشة الفولاذ والمعادن, و دهان وورنشة المطاط والبلاستيك. ومقرها في Renon, إيطاليا.

  3. ZV MECCANICA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZV MECCANICA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات تفريز الفولاذ والمعادن, لولبة الفولاذ والمعادن, تفريز الفولاذ والمعادن, و لولبة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  4. EUROPONT S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة EUROPONT S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سقالات وسلالم. كما تعمل في قطاعات مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة, جسور معدنية, مصاعد أفراد ومصاعد حمولة وسلالم متحركة, و جسور معدنية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. OBERGASSER S.R.L.

    إيطاليا

  1. LA BOTTEGA DEL MOLETA DI F.LLI REVERSI ( S.N.C. )

    إيطاليا