• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تحويل الصلب والمعادن

النتائج لأجل

تحويل الصلب والمعادن

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. VERINOX S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة VERINOX S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات, تحويل الصلب والمعادن, و لحوم، لحامة، وأطعمة معلبة - آلات وتجهيزات. ومقرها في Altopiano Della Vigolana, إيطاليا.

  2. INOX SYSTEM TRENTO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INOX SYSTEM TRENTO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات تحويل الصلب والمعادن, ثقب الفولاذ والمعادن, تحويل الصلب والمعادن, و ثقب الفولاذ والمعادن. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. CARPENTERIA METALLICA PACHER

    إيطاليا

  4. PELLEGRINI S.R.L.

    إيطاليا

  5. LAAG GMBH S.R.L.

    إيطاليا

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. EUROTEC RIGA INTERNATIONAL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تقع شركة Eurotec Riga International في Lana في مقاطعة Bolzano في شارع Bottai, 9/1. تعمل الشركة منذ ما يزيد عن أربعين عاماً في البحث وتوريد التكنولوجيات المبتكرة من أجل تقديم الطعام الاحترافي. حتى اليوم، تُعدُّ الشركة رائدة في هذا القطاع وتوزع في جميع الأراضي الوطنية وفي الخارج أفران الميكروويف والمواقد بألواح الحث وأفران البيتزا.

  2. SARMEC DI SARCLETTI MARTINO E PEDROTTI MATTEO

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SARMEC DI SARCLETTI MARTINO E PEDROTTI MATTEO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيكل معدني. كما تعمل في قطاعات نِحاسة ثقيلة, منتجات للهياكل المعدنية, هياكل معدنية محمولة للبناء, نِحاسة ثقيلة, هياكل معدنية, هياكل حديدية, و منتجات الهياك المعدنية الخفيفة. ومقرها في Romeno, إيطاليا.

  3. TECNOGEN

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TECNOGEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزانات معدنية. كما تعمل في قطاعات أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف), خزان من الصلب غير القابل للصدأ, سطول خشبية, أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف), تجهيزات و معدات لصناعة النبيذ, تركيب أجهزة التعقيم بالبخار, تجهيزات و معدات لصناعة المشروبات, أوتوكلاف للمصانع الكيمائية, و خزّانات فولاذية. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  4. MARCANTE FONDI BOMBATI

    إيطاليا

    المؤسسة MARCANTE FONDI BOMBATI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزانات معدنية. كما تعمل في قطاعات سطول خشبية, خزان من الصلب غير القابل للصدأ, خزّانات متماثلة, و خزّانات فولاذية. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  5. METALLURGICA LEDRENSE SOCIETA' COOPERATIVA

    إيطاليا

    المؤسسة METALLURGICA LEDRENSE SOCIETA' COOPERATIVA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سحب الفولاذ والمعادن. كما تعمل في قطاعات سحب أسلاك حديدية, و سحب أسلاك حديدية. ومقرها في Ledro, إيطاليا.

  1. ATESINA

    إيطاليا

    المؤسسة ATESINA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات أدوات صناعية, أدوات صناعية, عدد طحن, و علم القياسات. ومقرها في Nomi, إيطاليا.

  2. OLEOMEC

    إيطاليا

    المؤسسة OLEOMEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, زراعة وكروم، آليات ولوازم, و ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. AGRISTRADE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AGRISTRADE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صوامع (أهراءات) معدنية. كما تعمل في قطاعات صوامع (أهراءات) زراعية, أهراءات بلاستيكية, صوامع (أهراءات) زراعية, و أهراءات بلاستيكية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. INTERNORM ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INTERNORM ITALIA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, شرفات معدنية, أبواب منزلية, و شرفات معدنية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. PERINI CARLO & C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة PERINI CARLO & C. S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات, سَن الفولاذ والمعادن, زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات, و سَن الفولاذ والمعادن. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  4. RAUM ITALIA GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة RAUM ITALIA GMBH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزانات معدنية. كما تعمل في قطاعات خزّانات للتخزين والمستودعات. ومقرها في Cortaccia Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. LORENZI NICOLO'

    إيطاليا

    المؤسسة LORENZI NICOLO', هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نصول وسكاكين صناعية. كما تعمل في قطاعات أدوات قطع منزلية ومهنية, سَن الفولاذ والمعادن, أدوات قطع منزلية ومهنية, و سَن الفولاذ والمعادن. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  6. PEDERGNANA MAURO

    إيطاليا

    المؤسسة PEDERGNANA MAURO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة ثقيلة. كما تعمل في قطاعات نِحاسة سفن, و نِحاسة سفن. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  7. MANOMETAL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MANOMETAL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات خراطة الفولاذ والمعادن, و خراطة الفولاذ والمعادن. ومقرها في Egna (Bz), إيطاليا.

  8. FAUSTIG S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FAUSTIG S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لامباديرات كريستالية. كما تعمل في قطاعات غلفنة الفولاذ والمعادن, ثريات, غلفنة الفولاذ والمعادن, و ثريات. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  1. AC - ELEKTRONIK DI ACHILLES K.

    إيطاليا

  2. OSSICOLOR S.R.L.

    إيطاليا

  3. CHISTE' GIOVANNI

    إيطاليا

  4. BONINSEGNA & FRUNER (S.N.C.)

    إيطاليا

  5. SCHWER PRÄZISION S.R.L.

    إيطاليا

  6. FA.MAR. S.R.L.

    إيطاليا