• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أعمال خشبية

النتائج لأجل

أعمال خشبية

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيأعمال الخشب، آلات وتجهيزات
  1. KASSEROLER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KASSEROLER S.R.L., وتعمل في قطاع فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. كما تعمل في قطاعات الدقة الهندسية, أعمال الخشب، آلات وتجهيزات, الدقة الهندسية, و أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. VALENTINI CARLO

    إيطاليا

    المؤسسة VALENTINI CARLO, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات لتشكيل الخشب, و آلات انتاج المنصات الناقلة الخشبية. ومقرها في Ville D'anaunia, إيطاليا.

  3. KUEN WALTER - GMBH S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KUEN WALTER - GMBH S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية لأشغال الخشب, عدد يدوية للأشغال الفردية, عدد يدوية لأشغال الخشب, و عدد يدوية للأشغال الفردية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. INFRA WELLNESS DI RICHARD CLARA

    إيطاليا

    المؤسسة INFRA WELLNESS DI RICHARD CLARA, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في Marebbe, إيطاليا.

  5. VALLAZZA GIUSEPPE

    إيطاليا

    المؤسسة VALLAZZA GIUSEPPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات شفط صناعي, مراجل حديد صب, تجهيزات شفط صناعي, و مراجل حديد صب. ومقرها في Aldeno, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LEGNAMI AZZOLINI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LEGNAMI AZZOLINI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات منتجات تنظيف وصيانة صناعية, خشب للتصنيع, منتجات تنظيف وصيانة صناعية, و خشب للتصنيع. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  2. WINTERSTEIGER ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WINTERSTEIGER ITALIA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, أعمال الخشب، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, و أعمال الخشب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Badia, إيطاليا.

  3. TISCHLEREI FILL DES FILL WERNER

    إيطاليا

  4. A.M.S. ATTREZZATURE MECC.SPECIALI DI PINTER E VETTORI S.N.C.

    إيطاليا

  5. RESCH MOBILI S.R.L.

    إيطاليا

  1. NAGA' S.R.L.

    إيطاليا