• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تاكسي طائر - تأجير طائرات - اسعاف طائر

النتائج لأجل

تاكسي طائر - تأجير طائرات - اسعاف طائر - استيراد وتصدير

  1. BOSPHORUS AVIATION

    تركيا

    المؤسسة BOSPHORUS AVIATION, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع وكالات شحن. كما تعمل في قطاعات شركات طيران، خدمات نقل مسافرين, شحن داخلي جوي للبضائع, شركات طيران، خدمات نقل مسافرين, و تاكسي طائر - تأجير طائرات - اسعاف طائر. ومقرها في Bakirkoy, تركيا.

  2. STRASBOURG VTC

    فرنسا

    المؤسسة STRASBOURG VTC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات تأجير عربات (ليموزين) بسائق, تاكسي طائر - تأجير طائرات - اسعاف طائر, نقل الركاب بسيارات الأجرة, تأجير عربات (ليموزين) بسائق, و سيارة بسائق. ومقرها في Strasbourg, فرنسا.

  3. AEROAFFAIRES

    فرنسا

    المؤسسة AEROAFFAIRES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفريات أعمال، تنظيم. كما تعمل في قطاعات شحن جوي, تاجير طائرات نفاثة للأعمال, تأجير طيارات هليكوبتر, و تاكسي طائر - تأجير طائرات - اسعاف طائر. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ITALIANA SOCCORSO HELICOPTER RESCUE SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة ITALIANA SOCCORSO HELICOPTER RESCUE SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات طيران، خدمات نقل مسافرين. كما تعمل في قطاعات سيارات إسعاف جوية, و تاكسي طائر - تأجير طائرات - اسعاف طائر. ومقرها في Lecce, إيطاليا.

  5. PRIVATE JET INTERNATIONAL

    إيطاليا

    المؤسسة PRIVATE JET INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تاكسي جوي، خدمات نقل مسافرين. كما تعمل في قطاعات طائرة إسعاف, نقل جوي بطائرات مؤجرة, تأجير هيلكوبتر - تأجير - اسعاف طائر, و تأجير طائرات خاصة. ومقرها في Roma, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CHARTERCHI UÇAK KIRALAMA

    تركيا

    المؤسسة CHARTERCHI UÇAK KIRALAMA, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع شحن جوي. كما تعمل في قطاعات تأجير طائرات - خدمات, و طائرة إسعاف. ومقرها في Istanbul, تركيا.